نتيجة مباراة بورسيا دورتموند وأينتراخت فرانكفورت اليوم 14-08-2021 في الدوري الالماني


الطموح شعار يرفعه أسود الفيستفاليا في الموسم الحالي من بطولة الدوري الألماني وهنا ستكون البداية مع مواجهة غاية في القوة والإثارة تجمعه بنظيره أينتراخت فرانكفورت على ملعب سيجنال إيدونا بارك وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

الجميع يرى أن بايرن ميونخ تراجع مستواه بشكل لافت خلال الأشهر الماضية وهو ما يجعل بروسيا دورتموند تعيد حساباتها من أجل العودة من جديد للسيطرة وإحكام قبضتها على الكرة الألمانية من جديد، فبطولة الدوري الألماني هو أمل كبير يرغب في تحقيقه الفريق الأصفر، كما أن هناك بطولة أخرى بعد أيام قليلة يمكن أن تضاف لخزائنه.

في الموسم الماضي فلت بروسيا دورتموند من جحيم المراكز البعيدة عن المربع الذهبي، فقد عافر في الجولات الأخيرة ليحسم النهاية في المركز الثالث ويعبر بأمان إلى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في النسخة التي تنطلق خلال أسابيع، في حين حصد بايرن ميونخ اللقب متفوقا على صاحب المركز الثاني لايبزيج.

أرقام دورتموند في الموسم الماضي:

بعد 34 جولة خاضها فريق بروسيا دورتموند تمكن من حصد 20 انتصارا متأخرا عن بايرن ميونخ بفارق 4 انتصارات فقط، كما أنه تعادل في 4 مباريات وخسر في 10 مناسبات، وسجل اللاعبون 75 ودخل مرماه 46 هدفا.

التشكيل المتوقع لبروسيا دورتموند:

في حراسة المرمى: كوبيل
في خط الدفاع: شولز - مالوني - بابادوبولوس - باسلاك
في خط الوسط الدفاعي: داوود - براندت
في خط الوسط الهجومي: رينا - رويس - كناوف
في خط الهجوم: هالاند

موعد مباراة بروسيا دورتموند وأينتراخت فرانكفورت

ويلتقي فريق بروسيا دورتموند مع نظيره أينتراخت فرانكفورت في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت المغرب، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العراق.
اكتبلنا تعليق