نتيجة مباراة الانتاج الحربي والاتحاد السكندري اليوم 21-08-2021 في الدوري المصري


تبحث العجلات الحربية عن انتصار جديد سيعيد الأمل من جديد إلى لاعبيه للإبقاء على الآمال في البقاء ببطولة الدوري المصري الممتاز عندما يستقبل نظيره الاتحاد السكندي على ملعب السلام في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

يوم الأربعاء الماضي نجح نادي الإنتاج الحربي في تحقيق فوز مثير على غزل المحلة في ملعب الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهي نتيجة أحيت الآمال في البقاء لكنها سرعان جاءت الأخبار من ملعب المقاولون العرب حين تفوق البنك الأهلي على مصر للمقاصة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وتقدم الإنتاج الحربي بهدف عسكي أمام غزل المحلة في الدقيقة 14، قبل أن يتعادل زعيم الفلاحين في الدقيقة 23 عن طريق عبده يحيى، وفي الشوط الثاني استفافق الفريق العسكري الذي سجل ثنائية مميزة عن طريق حسن ياسين من ركلة جزاء في الدقيقة 63، ومصطفى البدري في الدقيقة 90.

موعد مباراة الإنتاج الحربي ضد الاتحاد السكندري اليوم

وينزل نادي الاتحاد السكندري ضيفا على الإنتاج الحربي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت قطر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت موسكو.

واستغل الإنتاج الحربي تفوقه على غزل المحلة، وتعثر منافسه وادي دجلة أمام الزمالك ليرتقي إلى المركز قبل الأخير ويبتعد عن ذيل الدوري لأول مرة منذ فترة طويلة، ورغم ذلك فإن الأمور تبدو صعبة للغاية لأن الفارق مع البنك الأهلي صاحب المركز الخامس عشر أصبح 6 نقاط مع وجود 3 مباريات فقط ويعني ذلك أن الفوز للأخير في الجولة المقبلة يعني هبوط رسمي للعجلات الحربية.

تشكيل الإنتاج الحربي المتوقع أمام الاتحاد السكندري:

احمد يحيى، علاء سلامة، اسلام جابر، محمد الشبيني، محمد طارق أبو العز، حسن ياسين، محمد سوستة، غنام محمد، أحمد حسن، مامادو نياس، مصطفى البدري
اكتبلنا تعليق