نتيجة مباراة مصر المقاصة والانتاج الحربي اليوم 15-08-2021 في الدوري المصري


تتحول أنظار المتابعين نحو ملعب السلام حيث مواجهة العجلات الحربية بالفريق الفيومي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الإنتاج الحربي يبحث عن انتصار جديد ينعش آماله في البقاء ببطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم المقبل، حيث يحتل المركز الأخير بجدول ترتيب المسابقة برصيد 20 نقطة بفارق 3 نقاط عن وادي دجلة صاحب المركز قبل الأخير، ولم يسجل سوى 3 انتصارات فقط بعد 29 لقاء خاضه هذا الموسم.

وفي المباريات الخمس الأخيرة تمكن الإنتاج الحربي من تحقيق فوز وحيد على حساب المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هفدين، وتعادل في 3 مناسبات أمام الجونة بهدف لمثله وأمام بيراميدز وأسوان بهدفين لمثلهما، وخسر من الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة للغاية، وفي مباراة ودية تعادل العجلات الحربية أمام العدالة السعودي 1-1 استعدادا لمواجهة مصر للمقاصة.

تشكيل مصر للمقاصة المتوقع:

حراسة المرمى: أحمد يحيى.
خط الدفاع: طارق أبو العز، محمد الشيني، معاذ الحناوي، علاء سلامة.
خط الوسط : محمد غنام، إسلام جابر، إبراهيم عبد الخالق، محمد سوستة.
خط الهجوم : مصطفى البدري، أمادو انياص.
ويعول أحمد كشري المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي على عدد من لاعبيه وخاصة في خط الهجوم النجم مصطفى البدري الذي يسجل الكثير من الأهداف في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى محمد سوستة ومحمد غنام في خط الوسط.

موعد مباراة الإنتاج والمقاصة اليوم

وتتابعون مباراة الإنتاج الحربي والمقاصة اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت قطر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت روسيا، الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي.
وفي المقابل فإن مصر للمقاصة يأتي في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، ويمني النفس بإنهاء الموسم في مركز أفضل من الذي عليه في الوقت الحالي.




اكتبلنا تعليق