نتيجة مباراة الانتاج الحربي ووادي دجلة اليوم 28-08-2021 في الدوري المصري


ينتقل فريق دجلة إلى ملعب السلام "الأهلي وي" لملاقاة نظيره العجلات الحربية في مواجهة الجريحين ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

وهبط نادي الإنتاج الحربي رسميا إلى القسم الثاني في رفقة كل من وادي دجلة وأسوان بعد أن كانوا الأسوأ في الموسم الحالي، وخاصة العجلات الحربية الذي لم يحقق سوى 5 انتصارات فقط حاله حال الجراد الأصفر، واليوم يسعى الفريقان لتقديم مستوى جيد خاصة في ظل رغبة عدد من اللاعبين في الظهرو بشكل أفضل من أجل الانتقالات الصيفية.

ويحتل نادي وادي دجلة المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 29 نقطة بفارق نقطتين عن الإنتاج الحربي صاحب المركز السابع عشر، أما أسوان فيتذيل المسابقة برصيد 27 نقطة أيضا.

تشكيل الإنتاج الحربي المحتمل أمام وادي دجلة:

حراسة المرمى: محمد عصام الغندور
الدفاع: محمد عبد الفتاح تاحا - محمد بازوكا - علاء سلامة - إسلام جابر
الوسط: غنام محمد - حميد ماو - حسن ياسين - محمد سوستة
المهاجم: ممادو نياس - مصطفى البدري

موعد مباراة الإنتاج الحربي ضد دجلة:

وسيكون فريق وادي دجلة اليوم أمام نظيره الإنتاج الحربي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة مساء بتوقيت المغرب.

مباراة وادي دجلة أمام الإنتاج الحربي أقيمت في الثاني من أبريل الماضي على ملعب السلام وانتهت بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف، ورغم المحاولات العديدة من الفريقين إلا أن النتيجة ظلت على حالها حتى النهاية.

التشكيل المحتمل لوادي دجلة أمام الإنتاج الحربي:

حراسة المرمى: محمد عبد المنصف
خط الدفاع: إيهاب المباركي - أحمد مجدي - أحمد عاطف - يعقوبو
خط الوسط: محمد عبد العاطي - أحمد سعيد - محمد هلال
خط الهجوم: أحمد شريف - حسام عرفات - كريم الدبيس
اكتبلنا تعليق