نتيجة مباراة المصري وانبي اليوم 23-08-2021 في الدوري المصري


يتجه أنظار جماهير بورسعيد لمتابعة قمة غاية في الإثارة بين أبناء المدينة الباسلة والفريق البترولي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الأسكندرية في المرحلة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز. 

سيحاول فريق المصري البورسعيدي أن يتخطى الهزيمة العريضة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

الهزيمة التي تعرض المصري البورسعيدي في المرحلة السابقة تراجعت به للمركز الخامس خاصة  أن بيراميدز سبقه بعد الانتصار يوم الخميس الماضي على أسوان بثنائية.

توقيت مباراة المصري وانبي اليوم

ويضرب نادي المصري البورسعيدي موعدا قويا مع انبي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت عمان، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبوظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس.

يأتي فريق المصري البورسعيدي في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد ٤٩ نقطة وهو نفس رصيد نادي بيراميدز الذي يتفوق بفارق الأهداف وقد لعب أبناء المدير الفني علي ماهر ٣٢ مباراة فاز في ١٣ مواجهة وتعادل في ١٠ لقاءات وتعرض للهزيمة في ٩ مباريات.

على الجانب الآخر فان فريق انبي يختل المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد ٤٣ نقطة والفوز الحادي عشر له في المسابقة يحركه مركزا جديدا متخطيا الاتحاد السكندري صاحب المركز السادس برصيد ٤٤ نقطة فهل يتمكن أبناء المدير الفني حلمي طولان من تحقيق ذلك.

الفريق البترولي خاض ٣٢ مباراة قبل هذه الجولة حقق خلالها الانتصار في ١٠ مواجهات وخسر في ٩ مباريات وانتهت ١٣ مواجهة بالتعادل والمفارقة الغريبة أن انبي سجل ٣٤ هدفا وتلقت شباكه نفس عدد الأهداف.

اكتبلنا تعليق