نتيجة مباراة انبي وسموحة اليوم 09-08-2021 في الدوري المصري


مواجهة صعبة تجمع بين إنبي الراغب في حصد نقاط الفوز وسموحة البعيد عن مستواه في الأخيرة وذلك في المواجهة التي تجمعهما على ملعب بترو سبورت، ضمن منافسات المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز

وحصل إنبي على فترة راحة مميزة للغاية قد يراها البعض أمر جيد والبعض يراها أن اللعب باستمرار أفضل لكن الأكيد أن مباراة اليوم سيكون شعارها التقدم نحو المراكز الأولى.

موعد مباراة إنبي وسموحة اليوم

ويخوض سموحة مباراة قوية أمام إنبي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مسقط، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة مساء بتوقيت المغرب.

خلال الشهرين الماضيين خاض إنبي 3 مباريات رسمية فقط جميعها في بطولة الدوري المصري الممتاز، وقد تفوق على البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل أمام المقاولون العرب وبيراميدز بهدف في كل شبكة، أما عن المواجهة الودية التي خاضها قبل أيام فقد تعادل بنتيجة 2-2 أمام الباطن السعودي.

تشكيل إنبي المتوقع أمام سموحة:

المرمى: محمود جاد.
الدفاع: كريم فؤاد – رامي صبري – إبراهيم القاضي - مصطفى دويدار.
الوسط: صلاح ريكو – مصطفى "شكشك" – مصطفى شلبي - أحمد العجوز.
الهجوم: جون أوبوكا – دينو بيتر.

وفي الجهة المقابلة فإن سموحة كان قد خاض آخر مباراة رسمية له أمام الأهلي في الرابع من يوليو الماضي، وتعرض الفريق السكندري لهزيمة مفاجئة برباعية نظيفة، سجلها محمد شريف "هدفين" وحسين الشحات بالإضافة إلى هدف بأقدام علي معلول من ركلة جزاء.

تشكيل إنبي المنتظر أمام سموحة:

حراسة المرمى : الهاني سليمان.
خط الدفاع : أطهر الطاهر - رجب نبيل - محمود البدري - شريف رضا.
خط الوسط : أحمد حمص - محمود حليمو - عبد الكبير الوادي - مصطفى فتحي.
خط الهجوم : أحمد حمدي عبد القادر- ديريك نيسيمبامبي.

ويمكن لمتابعي يلا شوت كورة عشاق الدوري المصري متابعة مباراة إنبي ضد سموحة اليوم في المرحلة التاسعة والعشرين عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 2.
اكتبلنا تعليق