نتيجة مباراة انبي وطلائع الجيش اليوم 20-08-2021 في الدوري المصري


ينتقل فريق الطلائع المنتشي بتعادله المثير في الجولة الماضية لملاقاة نظيره البترولي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة في الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري على ملعب بترو سبورت.

هي مباراة بين فريقين في المنطقة الدافئة بوسط الجدول، لذا فإن الضغوطات غير موجودة ويمكنكم متابعة مباراة قوية بها كرة قدم حيث يسعى كل فريق للظهور بشكل جيد في المباريات المقبلة وختام الدوري بأفضل صورة ممكنة.

المباريات الخمس الأخيرة لفريق إنبي شهدت فوزا وحيدا لأبناء المدرب حلمي طولان، وجاء على الإسماعيلي في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، وقبلها خسر من الأهلي بثنائية نظيفة، وتعادل سلبيا مع سموحة وتعادل بهدف في كل شبكة أمام كل من المقاولون العرب وبيراميدز.

تشكيل إنبي المتوقع أمام طلائع الجيش:

المرمى: البلعوطي
الدفاع: كريم فؤاد – رامي صبري – إبراهيم القاضي - مصطفى دويدار.
الوسط: صلاح ريكو – مصطفى "شكشك" – مصطفى شلبي - أحمد العجوز.
الهجوم: جون أوبوكا – دينو بيتر.

تعادل مثير في الجولة الماضية كان محط أنظار الجميع خاصة أن منافس طلائع الجيش في تلك المواجهة كان الأهلي والتي شهدت إثارة كبيرة فيما يتعلق بلقطة أثارت الجدل حينما قام الحكم بعدم احتساب كرة تبين فيما بعد أنها تخطت مرمى الحارس محمد بسام.

تشكيل طلائع الجيش المتوقع أمام انبي

حراسة المرمى: محمد بسام
خط الدفاع: حسن مجدي - إسلام جمال - محمد الفيل - محمد ناصف
خط الوسط: مهند لاشين - عمرو السيسي - مصطفى جمال
خط الهجوم: أحمد سمير - عمرو جمال - ناصر منسي.

موعد مباراة إنبي وطلائع الجيش اليوم

ويخوض نادي إنبي مواجهة قوية أمام طلائع الجيش في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الصومال.
اكتبلنا تعليق