نتيجة مباراة فرنسا والبوسنه والهرسك اليوم 1-9-2021 في تصفيات كاس العالم


يستقبل ملعب المينو مباراة الديوك الفرنسية أمام نظيرهم البوسنة والهرسك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في مباراة لن تكون سهلة على المنتخبين في الجولة الرابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم المقرر إقامتها في قطر العام القادم.

المنتخب الفرنسي بدأ مبارياته بتعادل إيجابي على ملعبه في الرابع والعشرين من مارس الماضي حيث سجل هدف الديوك الوحيد النجم أنطوان جريزمان، وفي اللقاء الثاني عاد منتخب فرنسا من ملعب أستانا أرينا بانتصار مهم على كازاخستان بثنائية سجلها عثمان ديمبلي وهدف عكسي، وكان لجريزمان هدف واضح وهو تسجيل هدف يحقق للديوك 3 نقاط ثمينة أمام البوسنة والهرسك في الجولة الثالثة من التصفيات.

قائمة المنتخب الفرنسي شهدت تواجد 4 لاعبين يظهرون لأول مرة في تشكيلة المدير الفني ديديه ديشامب، وهم أورليان تشواميني لاعب موناكو، وجوردان فيريتو لاعب روما الإيطالي، وثيو هرنانديز ظهير أيسر ميلان، وموسى ديابي مهاجم باير ليفركوزن، أما عن الغياب الأكثر أهمية كان نجم ميلان الإيطالي أوليفيه جيرو رغم تألقه اللافت في مباريات الروسونيري الأولى ببطولة الدوري الإيطالي.

توقيت مباراة فرنسا ضد البوسنة والهرسك اليوم

تبدأ مباراة فرنسا اليوم أمام البوسنة والهرسك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت موسكو، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق.

وجاءت قائمة منتخب فرنسا لتصفيات المونديال على النحو التالي:

حراسة المرمى: لوريس، مانداندا، ماينان.
الدفاع: ديني، دوبوا، كيمبيمبي، كوندي، أوباميكانو، فاران، زوما، ثيو هرنانديز.
الوسط: كانتي، بوجبا، تشواميني، توليسو، فيريتو.
الهجوم: بنزيما، كومان، موسى ديابي، جريزمان، ليمار، مارسيال، مبابي.

ترتيب مجموعة فرنسا في تصفيات المونديال

منتخب فرنسا يعتلي صدارة المجموعة الرابعة بتصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، برصيد 7 نقاط جمعها من انتصارين وتعادل وحيد، حيث سجل 4 أهداف حتى الآن وتلقى هدفا وحيدا، وهو يمني النفس بأن يصل للنقطة العاشرة من أجل الدخول في المنطقة الآمنة منذ بداية التصفيات، حيث ستتبقى للديوك 4 مباريات أخرى باستثناء هذه المباراة.

ويحل منتخب أوكرانيا في المركز الثاني بجدول ترتي بالمجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، أما فنلندا فتحتل المرتبة الثالثة برصيد نقطتين أمام البوسنة والهرسك فلديه نقطة واحدة فقط، وهو نفس الحال بالنسبة لمنتخب كازاخستان.

التشكيل المنتظر لمنتخب فرنسا أمام البوسنة:

حراسة المرمى: لوريس
خط الدفاع: كوندى، فاران، كيمبمبى، لوكاس دين
خط الوسط: كانتى، بوجبا، توليسو
خط الهجوم: جريزمان، كريم بنزيما، مبابى

أما منتخب البوسنة والهرسك فيمر بفترة سيئة للغاية بعد أن جمع نقطة وحيدة من أصل مباراتين بعد أن لعب أمام الفنلندي وتعادل بهدفين لمثلهما، وفي الجولة الماضية تعرض للهزيمة من منتخب فرنسا بهدف دون رد من توقيع نجم برشلونة جريزمان.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والبوسنة والهرسك

لم يتحدد بعد معلق مباراة فرنسا والبوسنة والهرسك في الجولة الرابعة من منافسات تصفيات المونديال، حيث سيتم نقل اللقاء على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي بريميوم وهي إحدى القنوات الناقلة لمباريات تصفيات القارة العجوز المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.
اكتبلنا تعليق