نتيجة مباراة بروسيا دورتموند وفرايبورج اليوم 21-08-2021 في الدوري الالماني


يحط أسود الفيستفاليا ضيفا على نظيره فرايبورج في واحدة من لقاءات الجولة الثانية من بطولة دوري الدرجة الأولى الألماني "البوندسليجا"، على ملعب شوارزوالد ستاديون في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

مرت أيام قليلة على هزيمة أولى لبروسيا دورتموند في الموسم الحالي، وجاءت أمام بايرن ميونخ بثلاثة أهداف مقابل هدف في بطولة كأس السوبر الألماني، لتبدأ خسارة الألقاب في النسخة الجديدة من الموسم، وهو أمر جعل البعض ينظر إلى هذا الفريق باعتباره خارج حسابات التتويج بالمسابقات المختلفة.

في مباراة السوبر الألماني كان البادئ بالتسجيل روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 41، وانتهى الشوط الأول على تلك النتيجة، وفي الشوط الثاني سجل توماس مولر الهدف الثاني في الدقيقة 49، وقلص النتيجة النجم ماركو رويس بطريقة مميزة للغاية، قبل أن يسجل ليفاندوفسكي هدفا ثالثا يقضي به على أمال أسود الفيستفاليا في العودة من جديد.

تشكيل بروسيا دورتموند المتوقع أمام فرايبورج:

في حراسة المرمى: جريجور كوبيل
خط الدفاع: نيكو تشولز - مانويل أكانجي - أكسل فيتسل - فيليكس باسلاك
خط الوسط: محمود داوود - جود بيلينجهام - جيوفاني ريينا
خط الهجوم: ماركو رويس - يوسف موكوكو - إيرلينج هالاند.

موعد مباراة فرايبورج وبروسيا دورتموند

وتلتقون مع مباراة فرايبورج ضد بروسيا دورتموند في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت عصرا بتوقيت السودان، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت عصرا بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت عصرا بتوقيت طرابلس، الساعة الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت عصرا بتوقيت سوريا.

على مستوى بطولة الدوري الألماني كانت البداية لبروسيا مع لقاء أينتراخت فرانكفورت والانتصار العريض بخماسية مقابل هدفين، في لقاء شهد تألق النرويجي إيرلينج هالاند الذي أحرز ثنائية ومرر 3 تمريرات حاسمة، أما فرايبورج فقد تعادل سلبيا بدون أهداف أمام أرمينيا بيلفيلد.
اكتبلنا تعليق