نتيجة مباراة اشبيلية وخيتافي اليوم 23-08-2021 في الدوري الاسباني


 نجح الفريق الأندلسي في رسم البسمة على جماهيره مبكرا قبل خوض ثاني مبارياته في دوري الدرجة الأولى الإسباني أمام خيتافي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة. 

كان فريق إشبيلية في الموعد بالجولة الافتتاحية من الدوري الإسباني عندما حقق انتصارا مميزا بالثلاثة ويبدو أن جولين لوبتيجي المدير الفني للفريق الأندلسي سيحصد ثمار الإبقاء على عدد من نجومه المميزين أمثال يوسف النصيري والمدافع كوندي وغيرهم من النجوم.

موعد مباراة إشبيلية وخيتافي

وتتابعون مباراة إشبيلية وخيتافي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بغداد، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر. 

ويعد إشبيلية أحد الأندية المعروفة أوروبيا بسبب النجاحات الكبيرة في بطولة الدوري الأوروبي خلال السنوات الأخيرة وتواجده في مصاف الكبار في الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية وخيتافي اليوم

وتنقل قنوات bein sports مباريات الدوري الإسباني في النسخة الحالية التي انطلقت الأسبوع الماضي ويمكنكم متابعة مباراة اليوم بين إشبيلية وخيتافي على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي ١.

وأضاع إشبيلية فرصة ذهبية في الموسم الماضي حيث كان قريبا من المنافسة على لقب الدوري الإسباني في ظل تعثر أندية القمة في مباريات عديدة لكن الاندلسين لم يستغلوها وتعثروا كذلك في مواجهات مهمة وهو ما أبعدهم عن القمة في الجولات الحاسمة من الليجا.

اكتبلنا تعليق