نتيجة مباراة غزل المحلة والمقاولون العرب اليوم 25-08-2021 في الدوري المصري


 مباراة غاية في القوة في انتظار الجماهير المصرية والتي تجمع زعيم الفلاحين بنظيره المقاولون في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب المحلة ضمن منافسات المرحلة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة غزل المحلة والمقاولون العرب 

وتشاهدون مباراة غزل المحلة والمقاولون العرب مباشرة اليوم الأربعاء عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي ٢ وهي واحدة ضمن مباراتين اليوم في الجولة قبل الأخيرة من منافسات الدوري المصري.

وضمن غزل المحلة بشكل رسمي البقاء في بطولة الدوري المصري الممتاز بعد أن تعادل في الجولة الماضية أمام البنك الأهلي بهدف لمثله ليصل إلى النقطة الخامسة والثلاثين في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب المسابقة.

توقيت مباراة غزل المحلة والمقاولون العرب اليوم 

وتبدأ مباراة غزل المحلة والمقاولون العرب اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المنامة. 

ولعب نادي غزل المحلة ٣٢ مباراة في الموسم الحالي تمكن من تحقيق ٧ انتصارات فقط كما خسر في ١١ مباراة وشهدت ١٤ مواجهة نتيجة التعادل أما عن محصلة تسجيل الأهداف فقد بلغت ٢٧ هدفا وتلقت شباكه ٣٩ نقطة.

واستفاق المقاولون ليجد نفسه في مركز مختلف حيث كان يعاني من الهبوط في الأسابيع الأخيرة لكنه نجح في أن يعيد الأمور إلى نصابها بالانتقال إلى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز خاصة بعد أن حقق الفوز على نظيره مصر للمقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليرفع رصيده للنقطة الثامنة والثلاثين.

اكتبلنا تعليق