نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلادباخ اليوم 13-08-2021 في الدوري الالماني


يستضيف ملعب بروسيا بارك حامل لقب البوندسليجا الفريق البافاري في افتتاحية مباريات المرحلة الأولى من بطولة دوري الدرجة الأولى الألماني والتي تتابعونها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

توج نادي بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني لكرة القدم في النسخة الماضية، وهي البطولة الوحيدة التي فاز بها في الموسم الفائت، بعد أن ودع دوري أبطال أوروبا من دور الثمانية على يد باريس سان جيرمان، كما ودع بطولة كأس ألمانيا من أحد الأندية المغمورة.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلادباخ

وتذاع مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلادباخ على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس الناطقة باللغة الألمانية والفرنسية بالإضافة إلى قنوات سكاي سبورتس الألمانية والعديد من القنوات التي ستنقل مباريات البوندسليجا.

وتعرض مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني، جوليان ناجسلمان والذي جاء بعد رحيل هانز فليك، لانتقادات واسعة بعد المستوى المتدني للبافاري في فترة التحضير للموسم الجديد، حيث تعرض ل3 هزائم وتعادل في مواجهة وحيدة، فقد بدأ مبارياته أمام كولن وخسر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل بعدها مع أياكس أمستردام الهولندي بهدفين لمثلهما.

البافاري واصل مبارياته الودية وهنا كان الموعد مع بوروسيا مونشنجلادباخ وفاز الأخير بهدفين سجلهما هاتيس وولف وميكيل ونتزيل، أما عن المواجهة الأخيرة فقد جاءت نتيجتها بشكل فاجئ الجماهير ميونخ حيث خسر البافاري بثلاثية بيضاء أمام نابولي سجلها كل من فيكتور أوسيمين "ثنائية" بالإضافة إلى زين الدين مشاش.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلادباخ

وتلتقون مع مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلادباخ اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت بغداد، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت قطر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت عمان، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.
اكتبلنا تعليق