نتيجة مباراة انتر ميلان وهيلاس فيرونا اليوم 27-08-2021 في الدوري الايطالي


تتوجه الأنظار صوب ملعب مارك أنتونيو بينتجودي فهناك النيراتزوي يحلق في سماء هيلاس فيرونا، حيث مواجهة قوية تجمعهما بالجولة الثانية من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، والتي تأتيكم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا

وينتظر جمهور النيراتزوي رؤية فريقهم الذي يسعى للحفاظ على تفوقه في الموسم الماضي وتحقيق لقب الدوري الإيطالي، حيث يمكنكم متابعة مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا مباشرة من خلال قناة الدوري الإيطالي على موقع يوتيوب وسوف يكون هناك معلق عربي لموقعة الفريقين وهو ميشيل سعد.

فيرونا يسقط في الاختبار الأول بالكالتشيو

تعرض نادي هيلاس فيرونا لهزيمة قاسية على ملعبه ووسط جماهيره في الجولة الافتتاحية، حيث خسر من نظيره ساسولو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأحرز لأصحاب الأرض لاعبه المميز زاكيتي أحدهما من ركلة جزاء، وجاءت الثلاثية للضيوف كل من جياكومو راسيادوري وفيليب ديوريتشيتش وحامد جونيور تراوري.

تشكيل هيلاس فيرونا المتوقع:

في حراسة المرمى : سيلفيسترى
في خط الدفاع : لوفاتو – غونتر – ماجنانى
خط الوسط : ديماركو – إليتش – فاراونى – ستيورارو
في خط الهجوم : باراك – زاكانى – لاساجنا

موعد مباراة هيلاس فيرونا وإنتر ميلان اليوم

وينتقل فريق إنتر ميلان إلى ملعب هيلاس فيرونا حيث يلتقي الثنائي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي.

أما إنتر ميلان فقد تمكن من تحقيق بداية مثالية في مستهل حملة الدفاع عن لقبه، بالفوز على جنوى برباعية نظيفة، وتناوب على تسجيلها كل من ميلان سكرينيار وهاكان كالهانجولو وأرتورو فيدال وإيدين دجيكو وهي بداية قوية للصفقات الجديدة بتسجيل التركي هاكان القادم من صفوف اي سي ميلان، ودجيكو نجم روما السابق.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع تحت قيادة مدربه سيموني إنزاجي:

حراسة المرمى: هاندانوفيتش.
الدفاع: سكرينيار – دي فري – باستوني – دارميان.
الوسط: باريلا – بروزوفيتش – سينسي.
الهجوم: شالهانأوجلو – بيرسيتش – دجيكو.
اكتبلنا تعليق