نتيجة مباراة اسبانيا واليابان اليوم 03-08-2021 في مباراة الالعاب الاولمبية



تنتقل الأعين إلى ملعب سايتاما 2002 حيث قمة مرتقبة تجمع الساموراي بنظيره اللاروخا في نصف نهائي دورة الألعاب الأوليمبية والتي تنطلق في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة.

منتخب اليابان حقق العلامة الكاملة في دور المجموعات وهو المنتخب الوحيد الذي فعل ذلك في أول 3 مباريات بدورة الألعاب الأوليمبية، حيث فاز الساموراي على جنوب إفريقيا بهدف دون رد من توقيع تاكيفوسا كوبو، وفي اللقاء الثاني كان التفوق لمستضيف المسابقة على المكسيك بهدفين مقابل هدف، وسجلهما كوبو وريتسو دوان "ركلة جزاء".

وجاء الظهور الأقوى لليابان عندما حقق انتصارا عريضا برباعية نظيفة على المنتخب الفرنسي بأربعة أهداف دون رد، وسجلها كل من كوبو وهيروكي ساكاي وكوجي ميوشي ودايزن مايدا، وفي الدور ربع النهائي ابتسمت ركلات الجزاء الترجيحية للساموراي للفوز على نيوزيلندا العنيد بأربعة مقابل هدفين، بهد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

التشكيلة المحتملة لليابان أمام إسبانيا:

تاني، ساكاي ، ناكاياما ، يوشيدا ، تومياسو ؛ إندو ، تاناكا ؛ كراهية ، كوبو ، دوان ؛ أويدا.
القنوات الناقلة لمباراة اليابان ضد إسبانيا اليوم
وتشاهدون واحدة من أقوى مباريات دورة الألعاب الأوليمبية في النسخة الحالية والتي تجمع منتخب إسبانيا بنظيره الياباني على ملعب سايتاما 2002 ويمكنكم مشاهدتها عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 7 وقناة بي إن سبورتس كونيكت.

المنتخب الإسباني يبدو أنه في طريق مفتوح نحو نهائي دورة الألعاب الأوليمبية رغم قوة المنافس ورغبته في التأهل هو الآخر، لكن بالمقارنة بالمستويات الفنية والمهارات الفردية فإن هناك قوة كبيرة في اللاروخا ترجح كفته على حساب نظيره الياباني، وتزيد من قوة اللقاء، فهل يفعلها الساموراي ويخطف بطاقة العبور إلى المباراة النهائية؟

التعادل السلبي حسم اللقاء الأول لمنتخب إسبانيا أمام مصر، قبل أن يخطف فوزا ثمينا أمام أستراليا بهدف دون رد، وفي اللقاء الثالث ظهرت نفس النتيجة أمام الأرجنتين، وفي المواجهة التي جاء بدور الثمانية أمام كوت ديفوار كانت الندية واضحة في الوقت الأصلي من الأفيال وانتهت المواجهة في وقتها الأصلي بالتعادل 2-2، وفي الوقت الإضافي أحرز رافائيل مير فيسنتي ثنائية ليقود اللاروخا إلى نصف النهائي.

تشكيل منتخب إسبانيا المتوقع أمام اليابان:

حراسة المرمى: أوناي سيمون.
خط الدفاع: أوسكار مينجويزا، إريك جارسيا، باو توريس، ميراندا.
خط الوسط: بيدري، مارتين زوبيمندي، ميكيل مورينو.
خط الهجوم: داني ألمو، ميكيل أويارزبال، ماركو أسينسيو.

وتألق تاكيفوسا كوبو نجم ريال مدريد والموهبة التي ينتظرها مستقبل كبير في الكرة العالمية، رفقة المنتخب الياباني في دورة الألعاب الأوليمبية، حيث سجل ثلاثة أهداف حتى الآن، وهو يطمح لتسجيل المزيد خاصة أمام نجوم مميزين يعرف بعضهم جيدا ومنهم داني سيبايوس وماركو أسينسيو خاصة أنه تجمعهما علاقة طيبة في الفريق الملكي.

موعد مباراة إسبانيا واليابان اليوم

ويلتقي منتخب إسبانيا أمام نظيره الياباني في تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الواحدة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الواحدة مساء بتوقيت السودان، الساعة الواحدة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثانية مساء بتوقيت العراق، الساعة الثانية مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثانية مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثانية مساء بتوقيت قطر، الساعة الثانية مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثانية مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت تونس، الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت الجزائر، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت جرينتش "التوقيت العالمي".
اكتبلنا تعليق