نتيجة مباراة يوفنتوس وامبولي اليوم 28-08-2021 في الدوري الايطالي


سيكون الجميع في انتظار أول مباراة للسيدة العجوز بدون كريستيانو رونالدو الذي غادر أمس إلى ناديه الجديد، عندما يلتقي نظيره إمبولي في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

مانشستر يونايتد حسم الجدل أمس الجمعة وتمكن من خطف كريستيانو رونالدو من جديد بعد الإعلان الرسمي عن عودة الدون إلى بيته القديم في أولد ترافورد، بعد 3 سنوات قضاها النجم البرتغالي رفقة البيانكونيري لم يتمكن خلالها تحقيق البطولة الأهم في تورينو وهي بطولة دوري أبطال أوروبا.

تشكيل يوفنتوس المتوقع بدون كريستيانو رونالدو أمام إمبولي:

حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني.
خط الدفاع: دانيلو- ماتياس دي ليخت- ليوناردو بونوتشي- أليكس ساندرو.
خط الوسط: أرون رامسي- رودريجو بينتاكور- فيديريكو بيرنارديسكي.
خط الهجوم: كوادرادو- ديبالا- موراتا.

وشارك كريستيانو رونالدو بديلا في مباراته الأولى أمام أودينيزي ببطولة الدوري الإيطالي ولم يفعل شيئا سوى أنه حصل على إنذار وحيد في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، حيث توترت العلاقة معه بعد أن عاد المدرب ماسميليانو أليجري، وقد انتهت مباراة السيدة العجوز أمام أودينيزي بهدفين لمثلهما، وأحرز ثنائية البيانكونيري النجم باولو ديبالا والكولومبي خوان كوادرادو.

أما إمبولي فقد خسر من نظيره لاتسيو في أولى مبارياته ببطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وقبلها كان قد تفوق على فيتشينزا بأربعة أهداف مقابل هدفين في الدور الأول من بطولة كأس إيطاليا.

تشكيل إمبولي المتوقع أمام يوفنتوس:

حراسة المرمي: بارتلوميج دراجوفسكي .
الدفاع: كريستيان ديلوركو _ ماتياس سيلفستر _ دومينيكو مايتا _ فابيو باريسي.
وسط الملعب: ماركو باياتش _ جيوفاني دي لورينزو _ حامد تراوري .
الهجوم: رفيريي اكوبياه _ فرانشيسكو كابوتر _ دييفو فارياس .

موعد مباراة يوفنتوس ضد إمبولي اليوم

ويواجه نادي يوفنتوس نظيره إمبولي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت موسكو، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.
اكتبلنا تعليق