نتيجة مباراة ليفربول واتلتيك بلباو اليوم 08-08-2021 في مباراة ودية



سيكون عشاق النجم المصري محمد صلاح على موعد مع مباراة جديدة للريدز أمام الفريق الباسكي في واحدة من المباريات الودية التي ينهي بها الفريقان تحضيراتهما للموسم القادم، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

ينتظر الملايين بكل تأكيد مباريات ليفربول نظرا لتواجد المصري محمد صلاح في الريدز بالإضافة إلى أن الفريق يحظى بشعبية جارفة في إنجلترا والوطن العربي لكن يبقى وجود الفرعون سببا واضحا في زيادة الشعبية الكبيرة للفريق.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأتلتيك بلباو

وتذاع قمة ليفربول الإنجليزي وأتلتيك بلباو الإسباني عبر قناة أبو ظبي الرياضية عبر القمر الصناعي نايل سات وهي إحدى المباريات التي يعود بها الريدز للياقة واستعادة مستواه.
وحتى مباراة أتلتيك بلباو فإن ليفربول لعب 6 مواجهات ودية بأمر من المدير الفني يورجن كلوب الذي أراد أن يجرب أكبر عدد من اللاعبين في الفترة الحالية، وربما سيلعب بنفس التشكيلة التي سيبدأ بها بطولة الدوري الإنجليزي أمام نوريتش سيتي في الرابع عشر من أغسطس الجاري، وهو ما قد يحدث أمام أوساسونا في المواجهة الودية الأخيرة في تلك الفترة والمقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل.

موعد مباراة ليفربول وأتلتيك بلباو اليوم

وسيلعب نادي ليفربول مع نظيره أتلتيك بلباو في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السادسة مساء بتوقيت قطر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة مساء بتوقيت موسكو.

وبدأ ليفربول فترته التحضيرية بالتعادل في مواجهتين متتاليتين أمام فاكير إنسبروك النمساوي وشتوتجارت الألماني بهدف في كل شبكة، قبل أن يهزم ماينز بهدف عكسي في ثالث مبارياته، والتقى هيرتا برلين في المباراة الرائعة وخسر بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، قبل أن يحقق انتصارا على بولونيا بهدفين دون رد، وبهدف دون رد في مباراة ثانية أمامه أيضا.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام أتلتيك بلباو:

حارس: كويمان كيليهير.
الدفاع: ترينت أليكساندر أرنولد – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – أندي روبرتسون.
الوسط: جيمس ميلنر – نابي كيتا – هيرفي إليوت.
الهجوم: ديوجو جوتا – محمد صلاح – ساديو ماني.
اكتبلنا تعليق