نتيجة مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم 21-08-2021 في الدوري الانجليزي


يستضيف فريق الريدز نظيره بيرنلي في ثاني مواجهات الفريقين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تلتقون بها في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثانية من البريمير ليج.

التحدي الأصعب لفريق ليفربول أمام قوة كبيرة أمام بيرنلي بهدف تحقيق فوز جديد والارتقاء لصدارة الدوري الإنجليزي في قادم المواعيد، وهنا سنلقي نظرة على المباريات الودية التي خاضها الفريق قبل بداية الموسم الحالي.

الريدز بدأ مبارياته الودية أمام فاكير انسبروك والتعادل الإيجابي بهدف لمثله وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها أمام شتوتجارت وفي المرحلة الثالثة تفوق على ماينز بهدف عكسي، وخسر من هيرتا برلين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وحقق الفوز بعد ذلك على بولونيا بثنائية نظيفة.

وفي المباراة التالية كان الانتصار من جانب ليفربول على بولونيا أيضا بهدف نظيف، قبل أن يتعادل إيجابيا بهدف في كل شبكة أمام أتلتيك بلباو، وحقق الفوز على أوساسونا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام بيرنلي

حراسة المرمى: أليسون بيكر
خط الدفاع: ويليامز، كوناتي، جوميز، أرنولد.
خط الوسط: تشامبرلين، فابينيو، جونز.
خط الهجوم: ساديو ماني - محمد صلاح - فيرمينو.

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم

وتلتقون مع مباراة ليفربول ضد بيرنلي اليوم في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت الأردن، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت فلسطين، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت سوريا، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت جزر القمر،
 الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت موسكو.
النجم المصري محمد صلاح يعد واحدا من أفضل اللاعبين في المواسم الأخيرة وينتظر منه جمهور ليفربول الكثير ليقدمه في النسخة الجديدة من بطولة الدوري الإنجليزي حيث يرغبون في التتويج بها رغم قوة المنافسين وعلى رأسهم مانشستر سيتي والتعاقدات القوية التي أبرموها وهو نفس الحال بالنسبة لتشيلسي بطل دوري أبطال أوروبا في الموسم الفائت، ومانشستر يونايتد.

وقد أبرم ليفربول صفقة هي الأهم بالنسبة ليورجن كلوب حتى هذه المباراة ويمكن أن يتعاقد مع صفقات جديدة لكن بشرط أن يتوفر الجودة العالية في اللاعب الذي يأمل في أن يضمه للفريق الأحمر، وقد تعاقد مع إبراهيما كوناتي قادما من لايبزيج الألماني وهو مدافع قوي البنية ومميز وربما يكون واحدا من أفضل المدافعين في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.
اكتبلنا تعليق