نتيجة مباراة ليفربول واوساسونا اليوم 09-08-2021 في مباراة ودية


صدام جديد لكتيبة الريدز قبل بداية الموسم الجديد عندما يلتقي نظيره أوساسونا في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتي تأتي على ملعب أنفيلد.

في الموسم الماضي لم يكن ليفربول جيدا بالمرة بل إنه احتاج لمعجزة في النهاية حتى يتمكن من التأهل إلى دوري أبطال أوروبا وهي الحسنة الوحيدة لزملاء محمد صلاح في النسخة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

صحيح أن ليفربول حقق انتصارات كثيرة في فترة التوقف الحالية لكن يورجن كلوب المدير الفني للريدز أكد أنه لا يرغب في حصد انتصارات وهمية وإنما يأمل في أن يستعيد اللاعبون الحماس والثقة من جديد في الموسم وهو بحاجة لأن يستعيد من فقده في الموسم الماضي وعلى رأسهم المدافع فيرجيل فان دايك الذي تعرض لإصابة مؤلمة في الرباط الصليبي أبعدته عن الملاعب لشهور عديدة.

التشكيل المنتظر لليفربول أمام أوساسونا:

حارس: أليسون بيكر.
الدفاع: ترينت أليكساندر أرنولد – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – أندي روبرتسون.
الوسط: جيمس ميلنر – نابي كيتا – هيرفي إليوت.
الهجوم: ديوجو جوتا – محمد صلاح – ساديو ماني.

وستكون لدى ليفربول تحديات كبيرة في النسخة المقبلة من الموسم والتي تنطلق بعد أيام قليلة وتحديدا يوم السبت القادم ومواجهة نورييتش سيتي خارج الأرض في مستهل مشواره ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز قبل أن يستضيف بيرنلي في الحادي والعشرين من أغسطس، ويختتم مباريات الشهر بلقاء تشيلسي حامل لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

موعد مباراة ليفربول وأوساسونا اليوم

ويلتقي ليفربول مع نظيره أوساسونا على ملعب أنفيلد في ختام مباريات الريدز قبل انطلاق الموسم والتي تأتيكم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 وقناة أبو ظبي الرياضية الأولى.

أما أوساسونا فخلال فترة التحضير لم يلعب أمام أندية من الصف الأول وجاءت أبرز مبارياته أمام ريال سوسيداد وانتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسيكون اختبار ليفربول هو الأقوى بالنسبة لهم اليوم.
اكتبلنا تعليق