نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي اليوم 07-08-2021 في درع الاتحاد الانجليزي


تنطلق منافسات الموسم الجديد في إنجلترا بمواجهة قوية تجمع الثعالب بنظيره السييتيزينز في كأس الدرع الخيرية التي تقام في مطلع كل موسم، وذلك في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب ويمبلي الشهير.
ويدخل فريق مانشستر سيتي مباراة كأس الدرع الخيرية بعد أن توج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، أما ليستر سيتي فقد حقق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، في مواجهة سيحسمها الأكثر جاهزية قبل أيام من انطلاق البريمير ليج.

قبل خوض مباراة ليستر سيتي التي تحسم بطولة أولى في الموسم الجديد، فإن مانشستر سيتي خاض 3 مباريات ودية جميعها شهدت نتائج إيجابية ومع ذلك فإن المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا أكد أن الأمور لم تتحسن بعد وعلينا المواصلة من أجل استعادة الثقة واللياقة والرغبة في تحقيق المزيد من البطولات والانتصارات.

مانشستر سيتي في انتظار صفقات قوية

يبدو أن هذا الميركاتو الصيفي الذي يتبقى عليه أقل من شهر سيكون مثيرا للغاية في إنجلترا وخاصة مانشستر سيتي الذي تعاقد رسميا أول أمس مع جاك جيريليش قادما من صفوف أستون فيلا مقابل 100 مليون يورو، واليوم يسعى لضم صفقة أخرى من العيار الثقيل حيث ينوي التعاقد مع هاري كين.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي اليوم

ويخوض نادي مانشستر سيتي مباراة قوية أمام ليستر سيتي في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت قطر، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت بغداد، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي.

في الفترة التحضيرية للموسم الجديد خاض نادي مانشستر سيتي 3 مباريات واكتفى بهم من أجل الاستعداد لما هو قادم في كرة القدم الإنجليزية وبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث لعب أمام بريستون نورث إيندا وتفوق بهدفين دون رد، ثم جاء التفوق على بارنسلي برباعية نظيفة، وأخيرا الفوز على بلاكبول بأربعة أهداف مقابل هدف.

وتنتظر مانشستر سيتي مباريات قوية في أغسطس الجاري فالبداية اليوم أمام قوة الثعالب والهدف سيكون التتويج ببطولة أولى، والمباراة الثانية ستكون يوم السبت القادم أمام توتنهام هوتسبر في افتتاحية مباريات الدوري الإنجليزي، قبل أن ينتقل إلى إسبانيا للعب مباراة ودية أمام برشلونة، ثم يعود لملاقاة نوريتش سيتي قبل أن يختتم مبارياته هذا الشهر وقبل التوقف الدولي بمواجهة أرسنال على ملعب الاتحاد.

أما نادي ليستر سيتي الذي أظهر ندية قوية في مباريات كثيرة بالموسم الماضي وقهر العديد من الأندية الإنجليزية ومن بينها مانشستر سيتي نفسه فالجميع يتذكر كيف تلاعب جيمي فاردي وزملاؤه بكتيبة جوارديولا في ملعب الاتحاد في مباراة الدور الأول من البريمير ليج والفوز بخماسية مقابل هدفين.

ولعب نادي ليستر سيتي العديد من المباريات الودية استعدادا لتلك البطولة القوية والمواجهات الأخرى من الموسم، فقد تعادل أمام بيرتن ألبيون بدون أهداف، وخسر من ويكمب وندروز بهدف، وتعادل بثلاثة أهداف لمثلهم أمام كوينز بارك رينجرز وأخيرا جاء الانتصار الأول في فترة التحضير على نظيره فياريال الإسباني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتشاهدون مباراة ليستر سيتي ومانشستر سيتي على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق التونسي رؤوف خليف، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس كونيكت.
اكتبلنا تعليق