نتيجة مباراة مانشسترسيتي ونوريتش سيتي اليوم 21-08-2021 في الدوري الانجليزي


فرصة أمام مان سيتي لتحسين الصورة الباهتة التي ظهر عليها في أول جولة بالبريمير ليج وذلك عندما يصطدم بالعائد من جديد نوريتش سيتي في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الاتحاد.

ضغط رهيب من الصحافة الإنجليزية الداعمة لمانشستر سيتي في الأونة الأخيرة خاصة بعد أن وجد الفريق نفسه في موقف محرج في أقل من أسبوع يخسر بطولة في المتناول ويتعرض لهزيمة أخرى أمام توتنهام هوتسبر في الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز.
شعار الفوز هو شعار يرفعه بيب جوارديولا أمام نوريتش سيتي وإن كانت المباراة سهلة نسبيا عليه إلا أن القلق والشكوك بشأن الأخطاء الدفاعية القاتلة التي تمنح المنافسين أفضلية في التسجيل ربما تؤرق كثيرا المدرب الإسباني الطامح لتسجيل انتصار أول مساء اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونوريتش سيتي

طموح نوريتش سيتي يصطدم بقوة المان سيتي اليوم، حيث يمكنكم متابعة لقاء مانشستر سيتي اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي وهي المباراة الأساسية خلال الاستوديو التحليلي الذي ينطلق مبكرا مع انطلاق مباريات الجولة الثانية.

موعد مباراة مانشستر سيتي ونوريتش سيتي اليوم

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ونوريتش سيتي اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت روسيا، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الرابعة مساء بتوقيت سوريا، الساعة السادسة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعرض مانشستر سيتي للهزيمة الأولى له هذا الموسم لكنها جاءت مبكرة للغاية أمام فريق لديه تحد خاص مع مدربه الجديد نونو سانتو، فهناك قوة كبيرة يتمتع بها توتنهام أمام جماهيره وهو ما أحدثه بالفعل السبيرز حين خرج من اللقاء الأول منتصرا وعلى من مانشستر سيتي بهدف دون رد سجله ووقع عليه النجم الكوري الجنوبي هيونج مين سون.
اكتبلنا تعليق