نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وايفرتون اليوم 07-08-2021 في مباراة ودية


يخوض الشياطين الحمر مواجهة ودية من أجل الاستعداد للموسم الجديد أمام نظيره التوفيز على ملعب أولد ترافورد، وذلك في تمام الساعة الثانية إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

وستكون مواجهة إيفرتون هي الأخيرة لمانشستر يونايتد قبل استقبال ليدز يونايتد في افتتاحية مباريات الفريقين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت المقبل، ثم يرحل لمواجهة ساوثهامبتون وفي آخر مواجهة بشهر أغسطس سيلتقي أمام وولفرهامبتون وبعدها سيكون هناك توقف دولي يستمر حتى الحادي عشر من سبتمبر المقبل.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام إيفرتون:

في حراسة المرمى: هيتون
في خط الدفاع: ويليامز - توانزبي - مينجي - وان بيساكا
في خط الوسط الدفاعي: ليفيت - جارنز
في خط الوسط الهجومي: تشونج - ماتا - جرينوود
في خط الهجوم: إيلانجا

من الأمور السيئة التي استقبلها جمهور مانشستر يونايتد هو خبر قيام مهاجم الفريق ماركوس راشفورد بإجراء عملية جراحية سيغيب على إثرها لمدة طويلة، وهو من العوامل الأساسية لكتيبة المدير الفني جونار أولي سولسكاير، لكن الأمور تبدو مستقرة في ظل التعاقدات الجديدة.

وأبرمت إدارة مانشستر يونايتد أكثر من صفقة مميزة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية ومن أهمها النجم جادون سانشو قادما من صفوف بروسيا دورتموند الألماني، كما تعاقد النادي الأحمر مع نجم ريال مدريد والمدافع الصلب رافائيل فاران.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون والقنوات الناقلة

وتتابعون مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون اليوم في تمام الساعة الثانية إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثانية إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة الثانية إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة إلا ربع عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة إلا ربع عصرا بتوقيت المنامة، الساعة الثالثة إلا ربع عصرا بتوقيت الدوحة، الساعة الثالثة إلا ربع عصرا بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة إلا ربع عصرا بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة إلا ربع عصرا بتوقيت بيروت، وتذاع مباراة الشياطين الحمر ضد التوفيز في واحدة من المباريات الودية قبل بداية الموسم عبر قناة مان يونايتد الرسمية.
اكتبلنا تعليق