نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد اليوم 14-08-2021 في الدوري الانجليزي


يواجه فريق الشياطين الحمر نظيره ليدز يونايتد على ملعب أولد ترافورد في تمام الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
الشياطين الحمر كان قد تعاقدوا مع صفقات مميزة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية ومن بينها النجم الفرنسي المميز رافائيل فاران قادما من ريال مدريد في صفقة قياسية كونها دفاعية، بالإضافة إلى ضم النجم الإنجليزي جادون سانشو قادما من صفوف بروسيا دورتموند الألماني.

القنوات الناقلة لمباراة مان يونايتد وليدز يونايتد اليوم

وتشاهدون مباراة مانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم وهي مباراة خارج التوقعات، في لقاء يقام ضمن المرحلة الافتتاحية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

جونار أولي سولسكاير اطمأن على حالة الفريق الأحمر بعد خوضه العديد من المواجهات التحضيرية للموسم الجديد والذي كان آخرها أمام إيفرتون والتفوق برباعية نظيفة جاءت ثلاثية منها في أول 30 دقيقة عن طريق ماسون جرينوود وهاري ماجواير وبرونو فيرنانديز، بالإضافة إلى ديوجو دالوت الذي نزل بديلا في الشوط الثاني وسجله في الدقيقة 90.

وتمكن مانشستر يونايتد من تحقيق الفوز في أول مباراة ودية على حساب ديربي كاونتي بهدفين مقابل هدف، وبعدها تعرض للخسارة برباعية مقابل هدفين، وتعادل أمام برينتفورد بهدفين لمثلهما، ومع استعادة كامل نجومه في اللقاء الأخير أمام التوفيز وبالتالي ظهرت القوة الحقيقية للفريق الأحمر.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد

ويلاقي نادي مانشستر يونايتد نظيره ليدز يونايتد في تمام الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.
اكتبلنا تعليق