نتيجة مباراة مصر المقاصة والبنك الاهلي اليوم 18-8-2021 في الدوري المصري


يتطلع الفريق الفيومي من أجل الإعلان رسميا عن بقائه في الموسم الجديد عندما يلتقي البنك الأهلي على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات المرحلة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.
في مفاجأة كبيرة بالجولة الماضية من بطولة الدوري المصري خسر مصر للمقاصة أمام الإنتاج الحربي هذه الهزيمة لم تكن مفاجأة كونها جاءت لتعطل أبناء الفيوم قليلا في جدول ترتيب الدوري الممتاز لكنها أحيت الآمال للعجلات الحربية وجعلتهم يحلمون بالبقاء في النسخة المقبلة.

آخر انتصار حققه نادي مصر للمقاصة في الدوري كان بتاريخ 28 مايو الماضي أي منذ ما يزيد عن الشهرين وهو ما يعني أن الفريق يعاني بشكل كبير على مستوى النتائج، فقد تعرض للهزيمة منذ هذا الفوز في 5 لقاءات في الدوري أمام الاتحاد السكندري والزمالك والأهلي وسيراميكا والإنتاج وهزيمة في كأس مصر أمام الفارس الأبيض، وخرج متعادلا في لقاء وحيد أمام وادي دجلة.

توقيت مباراة مصر للمقاصة والبنك الأهلي

يحل نادي البنك الأهلي ضيفا ثقيلا على نظيره مصر للمقاصة مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت سوريا، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة.

مصر للمقاصة بقيادة نجم الأهلي السابق، محمد عبد الجليل، يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات أمام البنك الأهلي الطامح هو الآخر لتحقيق الفوز للخروج من المنطقة الخطرة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

تشكيل مصر للمقاصة المتوقع أمام البنك الأهلي:

حراسة المرمى: محمود حمدي
الدفاع: أحمد صبيحة – عاصم سعيد - أحمد مودي – محمد دسوقي
الوسط: محمد مخلوف - هشام محمد – عبد الله مجدي – أحمد عادل "ميسي" – سعيد الونش
الهجوم: باسم مرسي

نتيجة الانتاج الحربي في الجولة الماضية بالفوز على المقاصة زاد من الاشتعال في منطقة الهبوط، وأصبح موقف البنك الأهلي لا يحسد عليه فهو مطالب اليوم بتحقيق الفوز على أبناء الفيوم حيث يحتل زملاء كريم بامبو المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة.
اكتبلنا تعليق