نتيجة مباراة بيراميدز ومصر المقاصة اليوم 25-08-2021 في الدوري المصري


 ينتظر جمهور الفريق الفيومي مباراة مثيرة أمام نظيره السماوي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة في واحدة من منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين من بطولة الدوري المصري على ملعب المقاولون العرب.

يبدو ان الأيام المقبلة هي الأفضل لفريق بيراميدز خاصة أنه حقق الفوز في الجولة الماضية ونجح في رفع رصيده للنقطة التاسعة والأربعين في المركز الرابع ويمكن أن  يتجاوز سموحة صاحب المركز الثالث.

وأحرز بيراميدز في الموسم الحالي ١١ انتصارا من أصل ٣٢ لقاء لعبه الفريق السماوي هذا الموسم  وتعرض للهزيمة في ٥ مناسبات فقط.

تشكيل بيراميدز المتوقع 

في حراسة المرمى: المهدي سليمان

في خط الدفاع: علي جبر ومحمد حمدي وأحمد سامي وأحمد فتحي

في خط الوسط الدفاعي: محمود حمادة ونبيل عماد دونجا

في خط الوسط الهجومي: اريك تراوري وإسلام عيسى وعبدالله السعيد

في خط الهجوم: دودو الجباس

موعد مباراة بيراميدز ومصر للمقاصة اليوم

وتخوض كتيبة بيراميدز  مباراة قوية أمام مصر للمقاصة في تمام  الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن. 

أما مصر للمقاصة فيأتي في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ٣٧ نقطة ويمني النفس بأن ينهي الموسم بطريقة مثالية.

تشكيل مصر للمقاصة المتوقع أمام بيراميدز 

حراسة المرمى: محمود حمدى.

الدفاع: أحمد مودى - محمد دسوقى - أحمد صبيحة - عصام صبحى.

الوسط: هشام محمد - عبد الله مجدى - عماد فتحى - شيمس بيكلى -  سعيد الونش.

الهجوم: باسم مرسى.

اكتبلنا تعليق