نتيجة مباراة مصر المقاصة وسيراميكا اليوم 10-08-2021 في الدوري المصري


ينتظر ملايين المتابعين لبطولة الدوري المصري الممتاز مواجهة قوية تجمع الفريق الفيومي أمام نظيره سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من بطولة الدوري على ملعب المقاولون العرب.

المدير الفني لمصر المقاصة محمد عبد الجليل يبحث عن الانتصار الحادي عشر في بطولة الدوري المصري الممتاز، عندما يلتقي نظيره سيراميكا كليوباترا، وهو يواجه فريقا وخصما عنيدا عائدا من خسارة كبيرة أمام الأهلي برباعية نظيفة.
ويحتل مصر للمقاصة المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، وقد حقق 10 انتصارات هذا الموسم وتعادل في 7 مباريات وخسر في 11 مواجهة، وهو اليوم يسعى لتحقيق الفوز من أجل الوصول للنقطة 40 والدخول للمنافسة على المربع الذهبي.

تشكيل مصر للمقاصة المتوقع أمام سيراميكا:

حراسة المرمى: محمود حمدي
الدفاع: أحمد صبيحة – عاصم سعيد - أحمد مودي – محمد دسوقي
الوسط: محمد مخلوف - هشام محمد – عبد الله مجدي – أحمد عادل "ميسي" – سعيد الونش
الهجوم: باسم مرسي
أما الخسارة أمام الأهلي فهي رقم 9 في الموسم الحالي لسيراميكا كليوباترا، وتوقف رصيد الفريق عند النقطة 33 في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وستكون المواجهة الثانية لهيثم شعبان المدير الفني في ولايته الثانية، وهدفه هو تحقيق الانتصار على المقاصة في ظل الرغبة في العودة من جديد لمركز أفضل.

موعد مباراة سيراميكا كليوباترا ضد مصر للمقاصة:

ويخوض نادي سيراميكا كليوباترا ضد مصر للمقاصة اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مسقط، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث تقدم للمقاصة باسم مرسي في الدقيقة 73، وعادل شريف عادل دابو النتيجة لسيراميكا كليوباترا من ركلة جزاء في مواجهة شهدت إهدار شادي عيسى لركلة جزاء.
اكتبلنا تعليق