نتيجة مباراة الزمالك والبنك الاهلي اليوم 27-08-2021 في الدوري المصري


يتأهب الفارس الأبيض لخوض آخر مبارياته في الموسم الحالي ببطولة الدوري أمام البنك الأهلي على ملعب بتروسبورت، في ليلة التتويج بالمسابقة التي طال انتظارها، وذلك في المواجهة التي تنطلق مع حلول الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وتوج الزمالك بلقب الدوري للمرة الثالثة عشر في تاريخه عقب الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين في الجولة الفائتة بثنائية أحرزها كل من أحمد سيد زيزو وأشرف بنشرقي، والتي شهدت إهدار طارق حامد لركلة جزاء في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء.

وتألق الزمالك في النسخة الحالية من بطولة الدوري المصري الممتاز حتى أنه وصل إلى الفوز الرابع والعشرين متفوقا على الغريم التقليدي الأهلي بفارق 3 انتصارات، كما أن فارق النقاط أصبح 6 وهو أمر لم يحدث منذ فترة طويلة، زاد من قوة الفريق الأبيض وترك للأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا الذي ربما كان مرهقا بعض الشئ له في رحلاته الإفريقية.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام البنك الأهلي:

حراسة المرمى : محمد أبو جبل.
خط الدفاع : محمد عبدالشافي، محمود حمدي الونش، محمد عبدالغني، حمزة المثلوثي.
خط الوسط : طارق حامد، إمام عاشور، محمود عبد الرازق شيكابالا، أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو.
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

هي مباراة تسليم درع الدوري للزمالك وانتقاله من الجزيرة إلى ميت عقبة في موسم وصفه نجوم الفارس الأبيض السابقون بأنه الأصعب في تاريخ المسابقة نظرا للظروف التي مروا بها والأحداث الكثيرة التي تتابعت على النادي الأبيض بعد رحيل الإدارة السابقة برئاسة مرتضى منصور وغيرها من الأزمات التي أحاطت بجدول ومباريات الدوري الممتاز.

توقيت مباراة الزمالك والبنك الأهلي اليوم

ويتأهب الملايين من جماهير الزمالك مواجهة الليلة ليس فقط من أجل النتيجة لكن الأهم هو تسلم درع الدوري الممتاز والاحتفال به في أجواء ستكون ممتعة لتلك الجماهير التي غابت عن منصات التتويج في الموسم الماضي.

ونجح خالد جلال "الزملكاوي" في الإبقاء على البنك الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز، والتغلب على الصعوبات والنتائج السيئة في بداية مشوار الفريق ببطولة الدوري والتي تأهل إليها للمرة الأولى في مسيرته، وقد نجح في أن يذيق وادي دجلة والإنتاج الحربي وأسوان ويلات الهبوط إلى القسم الثاني بعد أن اشتعلت المنافسة في آخر الجولات.
اكتبلنا تعليق