نتيجة مباراة البنك الاهلي واسوان اليوم 12-08-2021 في الدوري المصري


يترقب عشاق الدوري المصري متابعة مباراة جديدة هدفها هو البقاء في المسابقة بالموسم المقبل بين زهرة الجنوب والبنك الأهلي على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس في واحدة مباريات المرحلة الثلاثين وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة البنك الأهلي وأسوان اليوم

ويمكن لمتابعي يلا شوت كورة أن يستمتعوا بواحدة من أهم مباريات الجولة الثلاثين من الدوري المصري بين البنك الأهلي وأسوان على الهواء مباشرة من خلال قناة أون تايم سبورتس اتش دي 2.

ركلة جزاء فشل في ترجمتها عمرو الحلواني في الدقيقة 13 من مباراة فريقه أسوان أمام نظيره البنك الأهلي في الجولة الثالثة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم، منحت الثقة للأخير في أن يتقدم للأمام ويسجل هدفين في الشوط الثاني بأقدام فادي فريد في الدقيقة 56، ومحمد بسيوني في الدقيقة 71.

ويحتل البنك الأهلي المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 28 نقطة بفارق نقطتين فقط عن أسوان الذي يأتي في المرتبة السادسة عشر والثنائي مرشح للهبوط إلى القسم الثاني إلا إذا تمكنا من تدارك الموقف الصعب وحصد مزيد من النقاط في الجولات الخمس الأخيرة.
لم يتبق الكثير على نهاية الدوري لذا فإن كل مباراة ستكون بمثابة نهائي كأس خاصة في ظل معاناة البنك الأهلي وأسوان ووادي دجلة والإنتاج والحربي والمقاولون العرب وجميعهم يرغبون في الهروب بعيدا عن منطقة الخطر.

موعد مباراة البنك الأهلي وأسوان في الدوري

وتبدأ مباراة أسوان ضد البنك الأهلي والتي يحتضنها ملعب بتروسبورت في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات، الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مسقط، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن.

الأرقام متقاربة للغاية بين الفريقين فيما يتعلق بمباريات الدوري المصري فكل منهما خاض حتى الآن 29 مواجهة فاز البنك الأهلي في 5 لقاءات ويتفوق أسوان الذي يتخلف بفارق نقطتين بكونه فاز في مباراة أكثر (6 مواجهات).
اكتبلنا تعليق