نتيجة مباراة الدنمارك واسكتلندا اليوم 1-9-2021 في تصفيات كاس العالم


يتطلع منتخب الدانمارك لتحقيق الفوز اليوم على نظيره الأسكتلندي في واحدة من مباريات المرحلة الرابعة بتصفيات قارة أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب باركن ستاديون.

الأجواء مميزة للغاية في الدانمارك خاصة بعد أن ظهر الأخير بشكل يدعو للفخر في بطولة كأس الأمم الأوروبية في الأونة الأخيرة، والتي وصل خلالها إلى المباراة قبل النهائية قبل أن يتعرض للهزيمة من الإنجليز ويودع المسابقة، في بطولة شهدت الحدث الأبرز فيها وهو سقوط إيريكسن مغشيا عليه في أول مباراة بالمسابقة أمام فنلندا حيث توقفت عضلة قلبه للحظات قبل أن يعود للحياة من جديد.

موعد مباراة الدانمارك وأسكتلندا

ويضرب منتخب الدانمارك موعدا قويا مع نظيره الأسكتلندي في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت سوريا، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق.

ويحتل منتخب الدانمارك المركز الأول بالمجموعة السادسة برصيد 9 نقاط ويبدو الأوفر حظا لبلوغ نهائيات كأس العالم حيث يبعد عن منتخب أسكتلندا صاحب المركز الثاني بفارق 4 نقاط وقد يكون الفارق اليوم 7 نقاط في حال حقق الفوز.

العلامة الكاملة حققها منتخب الدانمارك في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة المونديال، بعد أن سجل انتصارا في البداية على الكيان الصهيوني بثنائية نظيفة، ثم اكتسح نظيره المولدوفي بثمانية أهداف مقابل لا شئ، وأخيرا التفوق على النمسا برباعية بيضاء.

أما منتخب أسكتلندا الذي جمع 5 نقاط حتى الآن فيسعى لتسجيل الانتصار اليوم والذي يقوده لتقليص الفارق مع منتخب الدانمارك إلى نقطتين فقط، وبالتالي دخول المنافسة من جديد على حجز بطاقة التأهل إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.
اكتبلنا تعليق