نتيجة مباراة ليستر سيتي ونوريتش سيتي اليوم 28-08-2021 في الدوري الانجليزي


يستضيف فريق نوريتش سيتي نظيره الثعالب على ملعب كارو رود في واحدة من مباريات المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي يمكنكم متابعتها في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

ولم يسجل نادي نوريتش سيتي أي هدف حتى الآن في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عقب عودته من جديد للمسابقة بعد مرور جولتين فقد تعرض لهزيمة مذلة من ليفربول بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من دييجو جوتا وروبيرتو فيرمينو ومحمد صلاح وهي لم تكن الهزيمة الأولى.

الهزيمة الثانية جاءت في الجولة التالية مباشرة وأمام حامل لقب الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي الذي تفوق بخماسية نظيفة، هدف عكسي في البداية عن طريق تيم كرول والرباعية الأخرى بأقدام كل من جاك جيريليش وإيمريك لابورتا ورحيم سترلينج ورياض محرز.
الفريق الذي يضم نخبة مميزة من اللاعبين كان قد انفجر أهدافا في الدور الثاني من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية عندما دك حصون بورنموث بستة أهداف دون رد، جاءت من توقيع كريستوس تزوليس "ثنائية" وجوشوا سارجنت "ثنائية" وكيني ماك لين ولوكاس روب.

تشكيل نوريتش سيتي المتوقع أمام ليستر سيتي:

في حراسة المرمي : كرول
في خط الدفاع : ارونز - هانلي - جيبسون - جيانوليس
في خط الوسط : ليميلو - جيلمور - روب
في خط الهجوم : كانتويل - بوكي - ريشكا

موعد مباراة نوريتش سيتي ضد ليستر سيتي اليوم

ويلتقي نادي نوريتش سيتي مع ليستر سيتي في تمام الساعة 17:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 17:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 17:00 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 17:00 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 17:00 مساء بتوقيت قطر، الساعة 17:00 مساء بتوقيت موسكو، الساعة 16:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 16:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 16:00 مساء بتوقيت السودان، الساعة 16:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 16:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 16:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 18:00 مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.
اكتبلنا تعليق