نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج اليوم 14-08-2021 في الدوري الانجليزي


لن تكون متابعة البي اس جي هذه الموسم كعادتها في الموسم الماضية حينما يلاقي نظيره ستراسبورج على ملعب بارك دي برانس في المرحلة الثانية من منافسات دوري الدرجة الأولى الفرنسي والتي تستمتعون بها في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.
حقيقة بكل تأكيد ما قولناه في السطور الماضية فالدوري الفرنسي أصبح مختلفا لكن لماذا أصبح كل هذا التوجه نحو البطولة ونحو باريس سان جيرمان؟، بالطبع أنتم تعرفون وتتابعون جيدا فقد ذهب اللاعب الأسطوري ليونيل ميسي إلى العاصمة الفرنسية باريس ليرتدي قميصا مختلفا عن قميص اعتاد على ارتدائه لمدة 17 عاما سابقة مع برشلونة الإسباني.

اختلف كل شئ في باريس وأصبح الأمر الذي كان حلما منذ أسابيع إلى حقيقة أمام الجميع، فقد رأى الجمهور ميسي وهو ينزل من طائرة أقلته من برشلونة وكأنه حلم عابر أمامهم لكنها كانت الحقيقة التي لا تدع مجالا للشك، وهنا ستكون جميع مباريات الفريق مختلفة فالكل سيتجه لمتابعة أفضل من أنجبت كرة القدم العالمية على مر تاريخها.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج اليوم

تتجه أنظار الملايين نحو ملعب بارك دي برانس ولقاء باريس سان جيرمان وستراسبورج في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة.

وبدأ مشوار باريس سان جيرمان في المسابقة الأسبوع الفائت أمام تروا ورغم تقدم أصحاب الأرض بهدف من توقيع وليد الحجام في الدقيقة 9 إلا أن الوافد الجديد أشرف حكيمي سجل هدفه الرسمي الأول مع البي اس جي، وبعدها بدقيقتين أحرز الأرجنتيني ماورو إيكاردي الهدف الثاني وهدف الفوز.

مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج ربما لن تشهد تواجد ليونيل ميسي فوفقا للتقارير الصحفية فإن الأرجنتيني يرغب في الاهتمام في تلك الفترة بالقوة البدنية واللياقة على مستوى الجسد لاستعادة أفضل نسخة منه خاصة أنه عائد لتوه من قضاء العطلة التي لم تستغرق سوى شهر واحد بعد التتويج رفقة التانجو ببطولة كوبا أمريكا.
اكتبلنا تعليق