نتيجة مباراة البرتغال وايرلندا اليوم 1-9-2021 في تصفيات كاس العالم


الجميع انتظار رؤية برازيل أوروبا في ثوب جديد بعد أسابيع قليلة من الخروج المبكر من أمم أوروبا وذلك عندما يستقبل نظيره الأيرلندي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، في المرحلة الرابعة من تصفيات القارة العجوز المؤهلة لبطولة كأس العالم والمقرر إقامتها على ملعب ألغارفي.

الصراع في المجموعة الأولى محتدم للغاية في ظل تنافس المنتخب البرتغالي ونظيره الصربي على البطاقة المؤهلة لبطولة كأس العالم حيث يحتل أبطال القارة العجوز في النسخة قبل الماضية بالمركز الأول برصيد 7 نقاط ويتفوق فقط بفارق الأهداف عن المنتخب الصربي صاحب المركز الثاني.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد أيرلندا اليوم

هناك العديد من القنوات التي ستقوم بنقل مباراة البرتغال ضد أيرلندا على الهواء مباشرة الليلة، ومن بينها بكل تأكيد قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بريميوم ، بالإضافة إلى قناة سوبر سبورت لا ليجا اتش دي وقناة ماتش تي في، كما يمكنكم متابعتها عبر موقع يلا شوت كورة الذي يتيح لكم خدمة مميزة على مدار الساعة.

المنتخب البرتغالي ودع بطولة أمم أوروبا الأخيرة من الدور ثمن النهائي على يد المنتخب البلجيكي بهدف دون رد من توقيع النجم ثورجان هازارد، لكنه في دور المجموعات أبلى بلاء حسنا في البداية بالفوز على المجر بثلاثية بيضاء، كان للنجم كريستيانو رونالدو نصيب الأسد منها بتسجيله ثنائية، وفي اللقاء الثاني خسر من المنتخب الألماني بأربعة أهداف مقابل هدفين، كما تعادل بهدفين لمثلهما أمام ديوك فرنسا في الجولة الثالثة.

القائمة التي أعلنها سانتوس جاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: أنطوني لوبيز، ديوجو كوستا، روي باتريسيو.
الدفاع: جواو كانسيلو، ريكاردو بيريرا، دومينجوس دوارتي، جونكالو إيناسيو، بيبي، روبن دياز، نونو مينديز، رافائيل جيريرو.
الوسط: دانيلو بيريرا، جواو بالينيا، روبن نيفيز، برونو فرنانديز، جواو ماريو، جواو موتينيو، أوتافيو مونتيرو، برناردو سيلفا.
الهجوم: أندريه سيلفا، كريستيانو رونالدو، جوتا، جيديش، بيدرو جونكالفيز، ورافا سيلفا.

موعد مباراة البرتغال ضد أيرلندا اليوم

ويتحدى منتخب البرتغال نظيره الأيرلندي في مواجهة قوية تنطلق مع حلول الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت روسيا، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مسقط.
البداية لمنتخب البرتغال في التصفيات جاءت أمام منتخب الأذربيجان والفوز بصعوبة بهدف دون رد، ثم تعادل إيجابي مثير خارج القواعد أمام منتخب صربيا بهدفين لمثلهما، وبعدها جاء الفوز الكبير بثلاثية مقابل هدف على لوكسمبرج، قبل أن يخوض الفريق مباراتين وديتين في فترة التوقف الأخيرة أمام إسبانيا وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف والأخرى اكتسح فيها الكيان الصهيوني برباعية بيضاء.

بعد أن يخوض منتخب البرتغال مباراة قوية أمام نظيره الأيرلندي سيتوجه إلى العاصمة القطرية الدوحة، من أجل مواجهة قطر يوم السبت المقبل وهي مباراة لن تحتسب نتيجتها خاصة أن العنابي يخوض تلك التصفيات بهدف الاحتكاك والاستعداد لبطولة كأس العالم المقررة في الدوحة العام القادم، وفي فترة التوقف الدولي الحالية سيكون منتخب البرتغال في رحلة أخرى أمام اذربيجان يوم الثلاثاء الموافق 7 سبتمبر الجاري.
اكتبلنا تعليق