نتيجة مباراة الاسماعيلي وبيراميدز اليوم 04-08-2021 في مباراة الدوري المصري


يستعد الفريق السماوي لملاقاة نظيره الدراويش في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الدفاع الجوي في لقاء مؤجل من الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

بيراميدز سيستعيد عدد من نجومه المميزين والذين شاركوا رفقة منتخب مصر في بطولة دورة
الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020، حيث ودعوا المسابقة من دور الثمانية على يد منتخب البرازيل، وهم نجم خط الدفاع أسامة جلال والذي شارك أساسيا في كل المباريات كما هو الحال بالنسبة لرمضان صبحي، بالإضافة إلى إبراهيم عادل والذي شارك في بعض الدقائق.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ضد الإسماعيلي

ويمكنكم متابعة مباراة بيراميدز والإسماعيلي على الهواء مباشرة من خلال قناة أون تايم سبورتس اتش دي 2 ولم يتحدد بعد اسم معلق اللقاء، لكن الاستوديو التحليلي للمواجهة ينطلق في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

في المباريات الخمس الأخيرة، فاز نادي بيراميدز في مباراة واحدة فقط، وجاءت على حساب المقاولون العرب بهدفين مقابل لا شئ، وتعادل في 4 مباريات منها، أمام الأهلي والإنتاج الحربي بنتيجة 2-2، وأمام إنبي والبنك الأهلي 1-1.

تشكيل بيراميدز المنتظر أمام الإسماعيلي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي
خط الدفاع: محمد حمدي - أحمد سامي - أسامة جلال - أحمد فتحي
خط الوسط: نبيل دونجا - عبد الله السعيد - إيريك تراوري - عمر جابر - رمضان صبحي
خط الهجوم: إبراهيم عادل

موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي اليوم

ويتحدى نجوم بيراميدز نظيره الإسماعيلي في قمة مرتقبة وصراع دائما ما يشهد ندية وإثارة وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي.
ويسعى الإسماعيلي بقيادة مدربه إيهاب جلال لتعزيز موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز فبعد بداية غير جيدة بالمرة وتناوب الكثير من المدربين عليه، بدأت النتائج في التحسن بعد التعاقد مع "جلال" الذي كان في الموعد ونقل الفريق من المركز الأخير إلى المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة.
اكتبلنا تعليق