نتيجة مباراة بيراميدز وغزل المحلة اليوم 28-08-2021 في الدوري المصري


يسدل الستار على مباريات الفريق السماوي في بطولة الدوري المصري الممتاز، بمواجهة من العيار الثقيل تجمع بيراميدز بنظيره زعيم الفلاحين في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الدفاع الجوي، في الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري المصري.

في الجولات الخمس الأخيرة نجح نادي بيراميدز في تحقيق الأهم بالنسبة له وهو الوصول إلى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية وتبقى فقط أن يكون في المشهد الأخير من المسابقة وهو يحمل أمال الكثير من متابعيه عندما يلتقي غزل المحلة في لقاء مهم على ملعب الدفاع الجوي.
وتعادل بيراميدز مع طلائع الجيش بهدف لمثله، قبل أن يخسر من المصري البورسعيدي بهدف نظيف، وفي المباريات الثلاث الأخيرة تغلب على الجونة بهدفين مقابل هدف، وعلى أسوان بثنائية نظيفة، واكتسح مصر للمقاصة بخماسية نظيفة في المباراة السابقة والتي شهدت تألق الموهبة إبراهيم عادل بتسجيله ثنائية بالإضافة إلى عودة قوية لصانع الألعاب عبد الله السعيد الذي عاد لملامسة الشباك من جديد.

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام المحلة:

حراسة المرمى: مهدي سليمان
الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد فتحي - محمد حمدي
الوسط: نبيل دونجا - عبد الله السعيد - إريك تراوري - محمود صابر - إسلام عيسى
الهجوم: إبراهيم عادل

موعد مباراة بيراميدز وغزل المحلة اليوم

وتلتقون مع مباراة بيراميدز وغزل المحلة اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش.

ويسعى غزل المحلة من أجل أن يعود لسكة الانتصارات التي يغيب عنها منذ السادس من مايو الماضي، عندما حقق الفوز على إنبي بهدف دون رد، صحيح أن غزل المحلة نجح في البقاء هذا الموسم دون عناء لكنه أقلق جماهيره بشكل كبير في الفترات الأخيرة لأن عدم وجود انتصارات قد يحطم من المعنويات لكن الأندية الثلاث الأخيرة هي من أهدت زعيم الفلاحين فرصة البقاء في ظل نتائجها السلبية.
اكتبلنا تعليق