نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم 28-08-2021 في الدوري الاسباني


يتجه الملايين من عشاق الملكي إلى ستاد بينتو فيامارين لمتابعة واحدة من أقوى مباريات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

خرج البعض ليبدأ في انتقاد المدير الفني كارلو أنشيلوتي خاصة بعد التعادل في الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم أمام ليفانتي بثلاثة أهداف لمثلهم، وهو التعثر الأول في الموسم تحت قيادة المدرب الإيطالي، لكن الأخير أعلن أنه يتحمل المسئولية وأنه مازال لديه الوقت ليظهر الكثير من التطور في المسابقة ومع مجموعة اللاعبين الحاليين.

موعد مباراة ريال بيتيس وريال مدريد اليوم

ويصطدم نادي ريال بيتيس بنظيره ريال مدريد في قمة مرتقبة اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت قطر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت روسيا، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر.
جاءت الانطلاقة لريال مدريد ممتعة بعد الفوز على ديبورتيفو ألافيس بأربعة أهداف مقابل هدف، وتناوب على الرباعية كل من كريم بنزيما وناتشو فيرنانديز وبنزيما من جديد، قبل أن يختتم البرازيلي فينسيوس جونيور مهرجان الأهداف، وفي اللقاء الثاني تعادل أمام ليفانتي بثلاثة أهداف لمثلهم، وهنا تظهر بصمة كارلو أنيلوتي على النجم البرازيلي فينسيوس الذي أحرز هدفين، وتكفل جاريث بيل بالهدف الثالث.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ريال بيتيس:

في حراسة المرمى: تيبو كوروتا
في خط الدفاع: لوكاس فاسكيز – إيدير ميليتاو – ناتشو – دافيد ألابا
في خط الوسط: كاسيميرو – إيسكو – فيدي فالفيردي
في خط الهجوم: جاريث بيل – كريم بنزيمة – إدين هازارد

أما ريال بيتيس فقد تعادل إيجابيا بهدف لمثله في اللقاء الأول أمام ريال مايوركا، وهي ذات النتيجة التي ظهرت في المواجهة الثانية أمام قادش، وكان العامل المشترك في المواجهتين هو تسجيل خوان ميجيل خيمينز لوبيز للهدفين.

تشكيل ريال بيتيس المتوقع أمام ريال مدريد:

في حراسة المرمى: روي سيلفا
في خط الدفاع: خوان ميراندا - فيكتور رويز - إدجار جونزاليس - مارتن مونتويا
في خط الوسط الدافعي: سيرخيو كاناليس - أندرياس جوادرادو
في خط الوسط الهجومي: خوانمي - نبيل فقير - رودري
في خط الهجوم: بورخا ايجليسياس
اكتبلنا تعليق