نتيجة مباراة ريال مدريد وميلان اليوم 08-08-2021 في مباراة ودية



تتجه أنظار عشاق الكرة الجميلة في كل مكان إلى ملعب وورثرسي ستاديوم حيث قمة من العيار الثقيل تجمع اللوس بلانكوس مع البيج ميلان في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

سيحاول كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد أن يحقق الفوز الثاني في فترة التحضير بعد أن تعرض لخسارة لم تكن متوقعة من نظيره جلاسكو رينجرز الأسكتلندي بهدفين مقابل هدف، وسجل البرازيلي رودريجو هدف الملكي الوحيد في تلك المواجهة، وقبلها تعادل أمام نظيره رايو فاليكانو بهدف لمثله، أما عن المواجهة الودية الأولى فقد انتهت بفوز الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويسعى نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، أن يخطف الصفقة الأهم بالنسبة له في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهو ضم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان وهي مهمة صعبة خاصة أن الأموال التي يحتاج إليها البي اس جي كثيرة للغاية لكن الأمور ربما تأخذ اتجاه جيد في حال وافق الفريق الفرنسي على بيع نجمه.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ميلان:

في حراسة المرمى: لونين
في خط الدفاع: مارسيلو - ناتشو - تشوست - أودريوزولا
في خط الوسط: بلانكو - إيسكو - أوديجارد
في خط الهجوم: رودريجو - يوفيتش - فاسكيز

موعد مباراة ريال مدريد وميلان اليوم

وسيلتقي نادي ريال مدريد مع نظيره اي سي ميلان في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت عمان، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت سوريا، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت قطر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

أما ميلان الإيطالي الذي يبحث عن استفاقة وعودة جديدة للمشهد الأوروبي والعالمي من جديد وفي المباريات الودية الأخيرة لعب البيج ميلان أمام برو سيستو وتعرض للهزيمة بستة أهداف دون رد، وجاءت الأهداف عن طريق إسماعيل بن ناصر ورافائيل لياو وصامويل كاستييخو وفرانسيسكو سيرا "هدف عكسي" وميلوس كيركيز "ثنائية".

وفي اللقاء الثاني تفوق نادي ميلان على مودينا بخمسة أهداف مقابل لا شئ، وجاء بتوقيع كل من إبراهيم دياز ورافائيل لياو وفيكايو توموري ورادي كرونيتش وثيو هيرنانديز، وفي اللقاء التالي تعادل الميلانيستا مع نيس بهدف لمثله، قبل أن يخسر من فالنسيا بركلات الجزاء الترجيحية في مباراة خيرية وودية انتهى وقتها الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وستتوجه الأنظار صوب بداية الدوري الإسباني والليجا عندما يلتقي ريال مدريد أمام نظيره ديبورتيفو ألافيس في الرابع عشر من أغسطس الجاري في مستهل مشوارهما بالليجا، وهو لقاء ربما يكون سهل نسبيا للملكي خاصة أن التشكيلة الأساسية للميرينجي تضم مجموعة مميزة من اللاعبين ويرغبون في تحقيق شئ ما هذا الموسم.

وخرج نادي ريال مدريد من الموسم الماضي وهم في خيبة أمل كبيرة بعد أن ودعوا كل المنافسات التي شاركوا بها بداية من كأس ملك إسبانيا وهو ما منح برشلونة فرصة الانقضاض عليه والتتويج به، كما ودعوا بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي حين خسروا من تشيلسي بنتيجة 3-1 في مجموع لقائي الذهاب والإياب، أما الدوري الإسباني فقد ذهب في الجولة الأخيرة إلى أتلتيكو مدريد.
اكتبلنا تعليق