نتيجة مباراة ريمس وباريس سان جيرمان اليوم 29-08-2021 في الدوري الفرنسي


يترقب الملايين من عشاق ليونيل ميسي الظهور الأول للبرغوت رفقة البي اس جي في لقاء صعب أمام ستاد ريمس مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ضمن منافسات المحطة الرابعة من بطولة الدوري الفرنسي على ملعب أوغيست دولون.

بالطبع سيكون باريس سان جيرمان مختلفا هذا الموسم فالأنظار ستكون متجهة نحوه رغم ضعف بطولة الدوري الفرنسي، إلا أن تواجد الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي سيكون حاضرا لأول مرة في مباراة اليوم والجميع في حالة تأهب من أجل رؤية البولجا من جديد على أرضية الملعب.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام ستاد ريمس:

حراسة المرمى: كيلور نافاس
خط الدفاع: أشرف حكيمي – كيمبيمبي – كيرير – ديالو
خط الوسط: ماركو فيراتي – أندير هيريرا – جيني فينالدوم
خط الهجوم: ميسي، نيمار، أنخيل دي ماريا

ليونيل ميسي لم يشاهده أي مشجع على أرضية الميدان منذ آخر مواجهة خاضها في الموسم الماضي والتي كانت مع المنتخب الأرجنتيني ضد البرازيل في نهائي بطولة كوبا أمريكا، حيث توج حينها التانجو باللقب الغالي وهو الأول للساحر في مسيرته رفقة منتخب بلاده.

وتعاقد نادي باريس سان جيرمان مع الأسطورة ميسي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد انتهاء عقده مع برشلونة في الثلاثين من يونيو الماضي، وهي الصفقة الأغلى ليس فقط في قيمتها وإنما في قدرة الأرجنتيني على منح باريس سان جيرمان لقب دوري أبطال أوروبا الأول في مسيرته بجانب لاعبين مميزين كنيمار دا سيلفا وكيليان مبابي إن استمر رفقة الفريق في ظل رغبة قوية من ريال مدريد في ضمه هذا الصيف.

توقيت مباراة باريس سان جيرمان وستاد ريمس

ويصطدم نادي باريس سان جيرمان بنظيره ستاد ريمس اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت روسيا، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت قطر، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وستاد ريمس اليوم

وسيكون الجميع في ترقب شديد حيث مواجهة باريس سان جيرمان اليوم في حضور أول للأرجنتيني ليونيل ميسي والتي تلتقون بها عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق حسن العيدروس.
اكتبلنا تعليق