نتيجة مباراة روما والرجاء الرياضي اليوم 14-08-2021 في مباراة ودية


يستضيف ملعب الأوليمبيكو مواجهة قوية تجمع نادي العاصمة الإيطالية مع الخضر في واحدة من المباريات الإعدادية للموسم الجديد وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

لم يتبق فقط سوى أسبوع وحيد من أجل انطلاق بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث يستعد روما لخوض واحدة من المباريات القوية أمام فيورنتينا في الثاني والعشرين من أغسطس الجاري على ملعب الأوليمبيكو.

قبل بداية الكالتشيو كان على روما أن يخوض عدة مباريات ودية تمهيدا للدخول في أجواء الموسم الجديد سريعا، خاصة مع وجود المدير الفني المخضرم جوزيه مورينيو الذي يسعى لكتابة تاريخ جديد مع ذئاب العاصمة الإيطالية.

القنوات الناقلة لمباراة روما ضد الرجاء اليوم

وتشاهدون مباراة روما ضد الرجاء البيضاوي المغربي على الهواء مباشرة من خلال قناة الرياضية المغربية المنقولة على القمر الصناعي نايل سات أما الموقع الرسمي لنادي روما فسيقوم هو الآخر بنقل اللقاء مباشرة.

موعد مباراة الرجاء البيضاوي وروما اليوم

ويضرب نادي روما الإيطالي موعدا مع الرجاء البيضاوي المغربي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت روسيا، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان.

الرجاء يستعد لموقعة مثيرة ومرتقبة أمام اتحاد جدة السعودي والمقرر إقامتها في الحادي والعشرين من أغسطس الجاري في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية" على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، وسط آمال كبيرة في تحقيق اللقب ليكون اللقب الثاني في أقل من شهر ونصف بعد التتويج بالكونفيدرالية الإفريقية.

تشكيل الرجاء البيضاوي المتوقع أمام روما:

حراسة المرمى: أنس الزنيتي.
خط الدفاع: مروان هدهودي، إلياس حداد، محمد سبول، عمر بوطيب.
خط الوسط: عمر العرجون، زكرياء الوردي، فابريس نجوما.
خط الهجوم: مصطفى كوياتي، يوسف غربي، محمود بن حليب.




اكتبلنا تعليق