نتيجة مباراة روما وساليرنيتانا اليوم 29-08-2021 في الدوري الايطالي


يتوجه فريق ذئاب العاصمة الإيطالية روما إلى ملعب أريكي لمواجهة نظيره ساليرنيتانا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في المرحلة الثانية من بطولة الدوري الإيطالي.

روما أنجز مهمة الجولة الأولى بنجاح في المواجهة التي أقيمت في الثاني والعشرين من أغسطس الجاري، حيث تفوق الذئاب على فيورنتينا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وقد سجل للفريق صاحب الأرض حينها كل من هنريك مخيتاريان وجوردان فيرتو "ثنائية" أما هدف الفيولا الوحيد فقد جاء في الدقيقة 60 بتوقيع نيكولا ميلينكوفيتش، وفي هذا اللقاء أشهر الحكم لوكا بايريتو البطاقة الحمراء لنجم الذئاب نيكولو زانيولا بعد حصوله على إنذارين.

تشكيل روما المتوقع أمام ساليرنيتانا

في حراسة المرمى: باتريسيو
في خط الدفاع: فينا - مانشيني - إيبانيز - كارسدورب
في خط الوسط: كريستانتي - فيرتو - بيليجريني
في خط الهجوم: مخيتريان - أبراهام - زانيولو
في دور تحديد المتأهل لدور المجموعات بدوري المؤتمر الأوروبي، حقق نادي روما انتصارا في الذهاب على طرابزون سبور التركي بهدفين مقابل هدف بتوقيع كل من لورينزو بيليجريني وإلدور شومورودوف وفي لقاء الإياب عاد من جديد ليحقق الفوز على الفريق التركي بثلاثية نظيفة في الأوليمبيكو ليعبر إلى دور المجموعات براحة تامة.

موعد مباراة روما ضد ساليرنيتانا اليوم

ويسعى فريق روما لتحقيق الفوز الأول في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بيروت.

أما فريق ساليرنيتانا الذي يأتي إلى الدوري الإيطالي للمرة الأولى في تاريخه، لم يتمكن من الحفاظ على تقدمه في المباراة الأولى أمام بولونيا بهدفين مقابل هدف، ليخسر في النهاية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
اكتبلنا تعليق