نتيجة مباراة ريد بول سالزبورج وبرشلونة اليوم 04-08-2021 في مباراة مباراة ودية


تتوجه أنظار محبي الفريق الكتالوني إلى ملعب ريد بول أرينا للاستمتاع برابع مباريات برشلونة الودية استعدادا للموسم القادم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.
وحقق نادي برشلونة 3 انتصارات في المواجهات الثلاث التي خاضها حتى الآن في فترة التحضير للموسم الجديد، حيث جاءت الانطلاقة من بوابة خيمناستيك والفوز برباعية بيضاء سجلها كل من ري ماناج "ثلاثية" وأليكس كويادو ، وفي الجولة الثانية تفوق على جيرونا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وقد سجل ماناج هدف وجيرارد بيكيه هدفا من ركلة جزاء، واختتم ممفيس ديباي النتيجة من ضربة جزاء أخرى.
الفريق الكتالوني حاول أن يكون في أقوى مواجهاته أمام شتوتجارت وبالفعل كان له ما أراد حين سجل ثلاثية رائعة في شباك حارس الفريق صاحب الأرض، وافتتح ممفيس ديباي الأهداف بطريقة مميزة وهو الوافد الجديد في فترة الانتقالات الصيفية، قبل أن يسجل يوسف دمير المميز هدفا ثانيا، واختتم الموهبة ريكي بويج الثلاثية في الدقيقة 74، وشهدت المباراة تألقا لافتا من جانب النجم أنطوان جريزمان الذي تحرك كثيرا وصنع لزملائه الأهداف.

موعد مباراة برشلونة وريد بول سالزبورج اليوم

ويخوض برشلونة مباراة قوية أمام نظيره ريد بول سالزبورج النمساوي مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت موسكو، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة مساء بتوقيت سوريا، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

وسيكون أمام برشلونة مواجهة ودية فقط أمام يوفنتوس يوم الأحد المقبل، على ملعب الكامب نو، قبل أن يخطو أولى خطواته في الموسم الجديد بمواجهة ريال سوسيداد على ملعب البارسا في الخامس عشر من أغسطس الجاري.

تشكيل برشلونة المنتظر أمام ريد بول سالزبورج:

حراسة المرمى: نيتو
الدفاع: ديست، بيكيه، لينجليه، روبيرتو
الوسط : دي يونج، ديمير، خافي
الهجوم: ديباي، نيكو، جريزمان

وتعاقد برشلونة مع عدة صفقات مهمة على مستوى الخطوط الدفاعية والوسط والهجوم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ومن أبرزها 3 صفقات مجانية حيث جاء سيرجيو أجويرو وإريك جارسيا من مانشستر سيتي، وممفيس ديباي من أوليمبيك ليون الفرنسي، أما الصفقة التي دفع خلالها أموالا كانت استعادة إيمرسون من ريال بيتيس مقابل 9 ملايين يورو.
اكتبلنا تعليق