نتيجة مباراة ميلان وسامبدوريا اليوم 23-08-2021 في الدوري اللايطالي


 يفتتح الميلانيستا مبارياتهم في بطولة الدوري الإيطالي بلقاء خارج التوقعات ضمن منافسات الجولة الأولى من الكالتشيو في تمام الساعة العاشرة إلا إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تعاقدات ميلان في فترة الانتقالات الصيفية الحالية ربما تؤتي ثمارها في الموسم الجديد خاصة مع تراجع المستوى في المواسم الأخيرة. 

من بين أهم الصفقات التي تعاقد معها ميلان في فترة الانتقالات الصيفية الحالية الفرنسي أوليفيه جيرو قادما من صفوف تشيلسي الانجليزي وبراهيم دياز  من ريال مدريد.

موعد مباراة ميلان وسامبدوريا اليوم

ويواجه ميلان نظيره سامبدوريا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين. 

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وسامبدوريا 

لم تحصل أية قناة عربية على الحقوق الحصرية لمباريات الدوري الإيطالي في النسخة التي انطلقت منذ يومين فقط، لكن سيكون نقل مباراة ميلان وسامبدوريا على الهواء مباشرة متاحا من خلال القناة الرسمية على اليوتيوب والخاصة بالاتحاد الإيطالي.

اكتبلنا تعليق