نتيجة مباراة الاسماعيلي وسيراميكا اليوم 27-08-2021 في الدوري المصري


يخط الدراويش الرحال في ملعب السويس الجديد حيث مواجهة مرتقبة أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة الختامية من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي تلتقون بها في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ونجح نادي سيراميكا في استعادة الكثير من مستواه في الموسم الحالي، ففي آخر 5 لقاءات، نجح سيراميكا في تحقيق الفوز على مصر للمقاصة بهدفين مقابل هدف، وخسر في لقاء وحيد أيضا أمام الزمالك بنفس النتيجة، كما أنه تعادل سلبيا أمام الاتحاد السكندري ووادي دجلة وتعادل أمام غزل المحلة بهدف لمثله.

النتائج الجيدة لسيراميكا كليوباترا في الفترة الماضية تحركت به من المراكز المتأخرة إلى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وأصبح يمتلك في رصيده 39 نقطة ويمكنه إنهاء المسابقة في المركز الثامن.

تشكيل سيراميكا كليوباترا المتوقع:

حراسة المرمى: عامر عامر.
خط الدفاع: رجب بكار - عبد الله محمود - وليد عبد المنعم - فابريس نجاه.
خط الوسط: رجب عمران - محمود نبيل - كوامي بونسو- شريف دابو - مصطفى ميسي.
خط الهجوم: شادي حسين.
الإسماعيلي لم يفلح في تحقيق الفوز في آخر 5 مباريات بالدوري، وقد خسر من الزمالك بهدفين دون رد ومن إنبي بهدفين لهدف، ومن وادي دجلة بثنائية نظيفة، وتعادل في مواجهتين أمام الأهلي بهدف في كل شبكة، وأمام طلائع الجيش في الجولة الماضية بدون أهداف.

تشكيل الإسماعيلي المتوقع:

حراسة المرمى: محمد فوزي
خط الدفاع: عبد الله جمعة، باهر المحمدي، مروان صحراوي، حسين السيد
خط الوسط: محمد عادل ، "دونجا"، محمد صادق، عمر عبد السميع،.
خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف، شكري نجيب.

موعد مباراة الإسماعيلي وسيراميكا اليوم

ويلتقي فريق سيراميكا كليوباترا مع الإسماعيلي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، وتذاع مباراة الفريقين على الهواء مباشرة من خلال قناة أون تايم سبورتس اتش دي 3.
اكتبلنا تعليق