نتيجة مباراة الزمالك وسيراميكا اليوم 20-08-2021 في الدوري المصري


يستضيف ستاد السويس الجديد مواجهة ينتظرها ملايين المتابعين للكرة المصرية بين الفارس الأبيض ونظيره سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المرحلة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك بات أكثر من أي وقت مضى قريبا للغاية من التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز خاصة بعد أن سقط الأهلي في فخ التعادل في مناسبتين هذا الموسم أمام كل من نظيره الإسماعيلي وطلائع الجيش في الجولات الثلاث الأخيرة من المسابقة.

صحيح أن الزمالك اقترب بشدة من حسم لقب الدوري المصري في النسخة الحالية لكن الأمور لم تحسم بعد وقد يكون الحسم الليلة ولكن في حال واحدة فقط وهو فوز الزمالك على سيراميكا كليوباترا بأي نتيجة، وخسارة الأهلي أمام نظيره المصري في المواجهة التي تقام في نفس التوقيت وحينها سيتم الإعلان رسميا عن تتويج الفارس الأبيض باللقب الثالث عشر في تاريخه.

القنوات الناقلة لمباراة سيراميكا والزمالك

وتشاهدون مباراة سيراميكا كليوباترا مساء اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 وهي إحدى القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري الممتاز.
قطار الزمالك بدأ في التحرك نحو لقب الدوري المصري الممتاز في مباراة الاتحاد السكندري والتي فاز بها الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف، وبعدها تغلب على الإسماعيلي بثنائية بيضاء، وفي الجولة الماضية تفوق على وادي دجلة بهدف دون رد من توقيع النجم التونسي سيف الدين الجزيري.

تشكيل الزمالك المنتظر أمام سيراميكا كليوباترا اليوم:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
خط الدفاع: حازم إمام، محمود علاء، محمد عبد الغني، أحمد فتوح.
خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور.
ثلاثي قبل المهاجم: أشرف بنشرقي - محمود عبدالرازق "شيكابالا" - أحمد سيد "زيزو".
خط الهجوم: مروان حمدي.

موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا اليوم

وتتابعون مباراة الزمالك وسيراميكا اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت موسكو، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس.
وبدأت النتائج في التحسن قليلا لنادي سيراميكا كليوباترا في الموسم الحالي، حيث حقق فوزا مميزا على مصر للمقاصة بهدفين مقابل هدف، وتعادل بهدف لمثله أمام غزل المحلة وأخيرا جاء التعادل السلبي أمام سيراميكا كليوباترا في زيارة الأخير لملعب الأسكندرية.

تشكيل سيراميكا كليوباترا المتوقع:

حراسة المرمى: عامر عامر
الدفاع: رجب بكار - خالد صبحي - طارق سامي - أحمد محسن
الوسط: وليد عبد المنعم - محمد توني - رجب عمران - كوامي بونسو- ميدو جابر
الهجوم: شادي حسين
اكتبلنا تعليق