نتيجة مباراة سموحة والجونة اليوم 21-08-2021 في الدوري المصري


يواجه الفريق السكندري نظيره الساحلي في مباراة قوية على ملعب الأسكندرية ضمن منافسات المرحلة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة في تمام الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويأمل فريق سموحة في أن يصل للنقطة 50 حتى يتسنى له الوصول للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، خاصة أن المصري البورسعيدي صاحب هذا المركز الحالي، ورغم أن الأخير ضمن رسميا التأهل إلى الكونفيدرالية الإفريقية لكن سموحة يمني النفس بأن يجد لنفسه مكانا يستطيع من خلاله الاعتراض على ما حدث بشأن الأسماء المتأهلة إلى بطولات إفريقيا.

تشكيل سموحة المنتظر أمام الجونة:

حراسة المرمى: الهانى سليمان
الدفاع: شريف رضا، محمد عبد المنعم، محمود عزت، رجب نبيل
الوسط: أحمد حمص، محمد كناريا، مصطفى فتحي، إسلام جمال، أحمد عبد القادر
الهجوم: محمد نادي
وكان نادي سموحة خطف فوزا مثيرا من نظيره المصري البورسعيدي بهدف دون رد، حيث سجل الفريق السكندري الهدف الوحيد عن طريق أحمد حمدي عبد القادر، وقبلها تألق أمام طلائع الجيش وتفوق بأربعة اهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة سموحة والجونة في الدوري المصري

وتلتقي كتيبة الجونة بنظيرتها في سموحة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب.
أما الجونة فقد حقق انتصارا وحيدا على حساب سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في آخر 5 لقاءات، وتعادل في مناسبتين أمام الإنتاج الحربي والبنك الأهلي بهدف لمثله وخسر بنتيجة 2-1 في آخر مباراتين أمام المقاولون العرب وبيراميدز.

تشكيل الجونة المنتظر أمام سموحة

حراسة المرمى: محمود الغرباوى
الدفاع: عمرو سعداوى - لؤى وائل - محمد نجيب - محمود الجزار
الوسط: نور السيد - ناصر ناصر - أحمد عمر - محمد يكن
الهجوم: إسلام عبد النعيم - عمر السعيد
اكتبلنا تعليق