نتيجة مباراة سموحة ومصر المقاصة اليوم 28-08-2021 في الدوري المصري


سيحاول الفريق السكندري سموحة أن يكون في الموعد عندما يستقبل نظيره الفيومي "الجريح" في مواجهة صعبة على الأخير ضمن منافسات المرحلة الرابعة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب الأسكندرية في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وأضاع نادي سموحة الفرصة من بين يديه خاصة أنه فشل في التأهل إلى الكونفيدرالية الإفريقية رغم أنه في طريق مفتوح لإنهاء المسابقة في المركز الثالث، لكن عند إرسال أسماء الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية كان الفريق السكندري في المركز السادس، وبالتالي لم يفلح في تحقيق حلمه، ليعبر فريقا بيراميدز والمصري البورسعيدي.

موعد مباراة سموحة ضد مصر للمقاصة اليوم

وتتابعون مباراة سموحة ضد مصر للمقاصة اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة مساء بتوقيت قطر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس.

ولم يخسر سموحة في آخر 5 مواجهات خاضها في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث تعادل مع إنبي بدون أهداف، وتفوق على طلائع الجيش بأربعة أهداف مقابل هدفين، وعلى المصري البورسعيدي بهدف دون رد، وعلى الجونة بثلاثة أهداف لهدف، وبنفس النتيجة على أسوان.

تشكيل سموحة المنتظر أمام المقاصة:

حراسة المرمى : الهاني سليمان.
خط الدفاع : أطهر الطاهر - رجب نبيل - محمود البدري - شريف رضا.
خط الوسط : أحمد حمص - محمود حليمو - عبد الكبير الوادي - مصطفى فتحي.
خط الهجوم : أحمد حمدي عبد القادر- ديريك نيسيمبامبي.

وسيجد سموحة فريقا محطما على مستوى النفسية، خاصة أن مصر للمقاصة لم ينتصر منذ الثامن والعشرين من مايو الماضي، وخسر في المرحلة السابقة بخماسية نظيفة من بيراميدز وهو ما يدل على الانهيار الواضح لكتيبة المدرب محمد عبد الجليل وهي نتائج ربما تطيح به في الأيام المقبلة.
اكتبلنا تعليق