نتيجة مباراة سموحة وطلائع الجيش اليوم 13-08-2021 في الدوري المصري


يلتقي فريق سموحة السكندري أمام الطلائع في مباراة خارج التوقعات في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الأسكندرية.

بعد أن حدد اتحاد الكرة أسماء الأندية المتأهلة إلى بطولات إفريقيا سواء دوري أبطال إفريقيا أو الكونفيدرالية فإن سموحة يعد من أكثر الأندية التي تضررت من هذا القرار كونها تسير بشكل مميز في الموسم الحالي لكن التعثرات في الجولات الأخيرة حال دون تحقيق الحلم الذي انتظره نجوم الفريق ومدربهم أحمد سامي ورئيسهم محمد فرج عامر.

ويحتل سموحة المركز السادس حاليا بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، وهو نفس رصيد الاتحاد السكندري لكن الأخير يتفوق بفارق الأهداف التي تصب في صالحه، وقد تم اختيار كل من المصري البورسعيدي وبيراميدز لتمثيل مصر في الكونفيدرالية الإفريقية خاصة أن آخر موعد لتسليم أسماء الأندية المشاركة في بطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية اليوم الجمعة.

التشكيل المنتظر لسموحة أمام طلائع الجيش:

حراسة المرمى: الهاني سليمان.
خط الدفاع: أطهر الطاهر - محمود البدري - رجب نبيل - شريف رضا.
خط الوسط: محمود حليمو أحمد حمص - مصطفى فتحي - أحمد عبد القادر.
خط الهجوم: عبد الكبير الوادي - ديريك نسنامبي.

وابتعد طلائع الجيش عن منطقة الخطر في الدوري المصري الممتاز، وقد وصل إلى النقطة الثامنة والثلاثين في المركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة، وقد حقق الفريق 10 انتصارات هذا الموسم وتعرض للهزيمة في 11 مباراة على عكس سموحة الذي خسر في 4 مباريات فقط.

تشكيل طلائع الجيش المتوقع أمام سموحة:

في حراسة المرمى: محمد بسام.
خط الدفاع: محمد ناصف، خالد سطوحي، علي الفيل، أحمد هاني.
خط الوسط: عمرو السيسي، فرانك ستيفن، مهند لاشين.
خط الهجوم: إسلام محارب، عمرو جمال، أحمد سمير.

موعد مباراة سموحة وطلائع الجيش اليوم

وينزل نادي طلائع الجيش ضيفا على سموحة اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش.
اكتبلنا تعليق