نتيجة مباراة طلائع الجيش والاهلي اليوم 17-8-2021 في الدوري المصري


تلتقي كتيبة القلعة الحمراء مع نظيرتها في طلائع الجيش في مواجهة قوية ومرتقبة على ملعب الجيش بالسويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.
الطلائع ليس لديه ما يخسره خاصة أنه يعيش في منطقة مميزة وبعيدا عن منطقة الخطر، حيث يحتل المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 38 نقطة، وبعد أن لعب 30 مواجهة في الموسم الحالي، فقد فاز في 10 لقاءات وتعرض للهزيمة في 12 مباراة وتعادل في ثماني مواجهات.

القنوات الناقلة لمباراة طلائع الجيش والأهلي

ويمكنكم متابعة مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش وذلك عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 بتغطية ومتابعة من خلال استوديو تحليلي ينطلق قبل اللقاء بساعة ونصف.

في المباريات الخمس الأخيرة التي خاضها الطلائع في النسخة الحالية من بطولة الدوري المصري الممتاز تمكن من تحقيق الفوز في مناسبتين الأولى على الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف، والثانية على المقاولون العرب بهدف دون رد، وخسر في مثلهما أمام كل من البنك الأهلي بهدفين دون رد، وأمام سموحة في الجولة الماضية بأربعة أهداف مقابل هدفين، وتعادل بهدف لمثله أمام بيراميدز اف سي.

تشكيل طلائع الجيش المتوقع أمام الأهلي

في حراسة المرمى: محمد بسام.
خط الدفاع: محمد ناصف، خالد سطوحي، علي الفيل، أحمد هاني.
خط الوسط: عمرو السيسي، فرانك ستيفن، مهند لاشين.
خط الهجوم: إسلام محارب، عمرو جمال، أحمد سمير.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم

ويصطدم نادي الأهلي بنظيره طلائع الجيش في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت موسكو، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

أما الأهلي فيأتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 68 نقطة، وهو يمني النفس بتعثر نظيره الزمالك من أجل استعادة الصدارة من جديد، خاصة أن الفارق نقطتين فقط بينهما، والمنافس ستكون لديه مباراة قوية في نفس التوقيت أمام وادي دجلة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: على معلول – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – أكرم توفيق.
خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – محمود كهربا.
خط الهجوم: والتر بواليا.
اكتبلنا تعليق