نتيجة مباراة طلائع الجيش والمصري اليوم 26-08-2021 في الدوري المصري


سيكون المتابعون في مصر مترقبين بشدة لختام مشوار الفريق البورسعيدي ونظيره العسكري في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب جهاز الرياضة العسكري في المرحلة النهائية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

المصري البورسعيدي واحد من الأندية التي فرضت نفسها على الساحة الكروية في مصر في الموسم الحالي ونجح في تحقيق الأهم بالنسبة لجماهيره ببلوغ ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة المصري وطلائع الجيش اليوم

وتشاهدون مباراة المصري البورسعيدي وطلائع الجيش اليوم عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي على التردد المتاح على القمر الصناعي نايل سات.

ولم يصبح للمصري أية فرصة في إنهاء الموسم الحالي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز بعد أن أصبح فارق النقاط بينه وبين سموحة ٤ نقاط وهو الأمر الذي يستحيل معه تعويضه في وجود مباراة واحدة متبقية.

ويدخل المصري البورسعيدي مباراة اليوم أمام طلائع الجيش وهو في المركز الخامس برصيد ٤٩ نقطة ويأمل في أن ينهي الموسم بالمربع الذهبي وإن كان الأمر لا يعني شيئا له بعد أن ضمن رسميا التواجد فى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية في النسخة المقبلة.

موعد مباراة طلائع الجيش والمصري اليوم

وتبدأ دقائق اخر مواجهة في الموسم لناديي المصري وطلائع الجيش في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبوظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت عمان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس.

فريق طلائع الجيش اكتفى بما قدمه هذا الموسم وسيكون أمامه فقط أن يحافظ على مركزه الثامن والذي يحتله حاليا برصيد ٤١ نقطة وقد لعب 33 مباراة في البطولة الحالية، وقد سجل 10 انتصارات وتعادل في 11 مواجهة وخسر في 12 لقاء.

تشكيل طلائع الجيش المتوقع أمام المصري:

في حراسة المرمى: محمد بسام.
خط الدفاع: محمد ناصف، خالد سطوحي، علي الفيل، أحمد هاني.
خط الوسط: عمرو السيسي، فرانك ستيفن، مهند لاشين.
خط الهجوم: إسلام محارب، عمرو جمال، أحمد سمير.
اكتبلنا تعليق