نتيجة مباراة بيراميدز وطلائع الجيش اليوم 08-08-2021 في الدوري المصري



يلتقي فريق الطلائع أمام نظيره السماوي في مواجهة قوية ومرتقبة ببطولة الدوري المصري الممتاز وتحديدا الجولة التاسعة والعشرين على ملعب جهاز الرياضة العسكري وذلك في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة.

بيراميدز يبحث عن الفوز الثاني في آخر 8 مباريات خاضها الفريق في الدوري المصري الممتاز، إنها نتائج لا ترضي آمال وطموحات إدارة النادي التي تعاقدت مع صفقات بملايين الجنيهات لكن كل هذا توقف في النهاية عند نقطة صفرية، فقد تمكن نادي بيراميدز من تسجيل انتصار واحد في آخر المباريات على المقاولون العرب بهدفين نظيفين.

5 مباريات انتهت نتيجتها بالتعادل لبيراميدز في المباريات الثمانية الأخيرة أمام الأهلي والإنتاج الحربي والإسماعيلي بنتيجة 2-2، وأمام إنبي والبنك الأهلي بنتيجة 1-1، وخسر في مواجهتين أمام سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين، ومن سموحة بثلاثية نظيفة.

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام طلائع الجيش:

حراسة المرمى: شريف إكرامي
خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أحمد فتحي - محمد حمدي
خط الوسط: محمد فاروق - نبيل دونجا - إيريك تراوري - عبد الله السعيد - محمود حمادة
خط الهجوم: محمود وادي

في المباريات التي جمعت طلائع الجيش بنظيره بيراميدز في السنوات الأخيرة شهدت إثارة كبيرة وندية ، واليوم سيكون الصراع مشتعلا من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فبيراميدز يأمل في أن يحقق انتصارا يعيده للمركز الثالث وهو المركز الذي يقبع فيه المصري البورسعيدي، أما الطلائع فهي محاولة للتقدم نحو النقطة 40.

توقيت مباراة بيراميدز وطلائع الجيش

ويواجه بيراميدز نظيره طلائع الجيش في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت عمان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت ليبيا، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين.

وتشاهدون مباراة بيراميدز وطلائع الجيش على الهواء مباشرة من خلال قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 وهي ضمن 4 مباريات تقام في نفس اليوم.
اكتبلنا تعليق