نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم 15-08-2021 في الدوري الانجليزي


تحط كتيبة السيتيزينز في ملعب توتنهام هوتسبر لملاقاة نظيره السبيرز في قمة كروية ضمن فاعليات المرحلة الافتتاحية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ترقب في ملعب توتنهام هوتسبر الذي ستعود إليه الجماهير بكامل عددها لأول مرة منذ فترة طويلة، حيث سيكون عشاق المستديرة على موعد مع مباراة توتنهام صاحب الأرض والضيافة أمام نظيره مانشستر سيتي في لقاء رد الاعتبار بالنسبة لأبناء نونو سانتو خاصة أن السيتي حقق لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية في الموسم الماضي على حساب السبيرز.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبر

يترقب الملايين من عشاق كرة القدم موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام والذي سيكون مثيرا بكل تأكيد نظرا لانتظار رؤية الصفقات الجديدة والتحدي الأصعب بين بيب جوارديولا من جهة ونونو سانتو من جهة أخرى، حيث يمكنكم متابعة اللقاء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق حفيظ دراجي.

رحل جوزيه مورينيو في نهاية الموسم الماضي بعد سلسلة من النتائج السلبية، لكن تعد الحسنة الوحيدة هي وصوله للمباراة النهائية من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وقبل أن يخوضها قررت إدارة السبيرز رحيل المدرب وتكليف مساعده بتولي المهمة حتى تم التعاقد بشكل رسمي مع نونو سانتو مدرب وولفرهامبتون السابق.

وستكون المباراة الرسمية الأولى لسانتو مع توتنهام ويالها من بداية أمام مانشستر سيتي الجريح بعد خسارة لقب كأس الدرع الخيرية قبل أيام على يد ليستر سيتي وبالتالي فإن السيتي يطمح لتحسين الصورة وإيجاد البداية الممتازة لانطلاقة من أجل الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الذي فاز به في الموسم الماضي مبكرا للغاية.

التشكيل المحتمل لتوتنهام أمام مانشستر سيتي:

في حراسة المرمى: هوجو لوريس
في خط الدفاع: ريجليون - سكيب - فيكيريس - تانجانجا
في خط الوسط : دوهيرتي - جون
في خط الهجوم: ديلي ألي - لوكاس مورا - سون - بيرجوين

موعد مباراة توتنهام هوتسبر ومانشستر سيتي اليوم

وتصطدم كتيبة السيتي بنظيرتها في توتنهام على ملعب الأخير في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت سوريا، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت جرينتش.

خسر نادي مانشستر سيتي منذ أيام لقب كأس الدرع الخيرية وعلى الرغم من الخسارة فإن المدير الفني بيب جوارديولا أكد أنه يثق في لاعبيه وقدرتهم على تغيير الصورة والعودة لمستواهم في أقرب وقت ممكن، خاصة مع وجود صفقة قياسية أبرمها الفريق هذا الصيف وهي التعاقد مع جاك جيريليش قادما أستون فيلا.

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام توتنهام:

حراسة المرمى: إيدرسون
خط الدفاع: جواو كانسيلو، وروبن دياز، وكايل ووكر، وجون ستونز
خط الوسط: فرناندينيو، وإلكاي جوندوجان، ورودري
خط الهجوم: رياض محرز، وجاك جريليش، وفيران توريس

من الأخبار السيئة بالنسبة لتوتنهام هو ابتعاد هاري كين عن مباراة اليوم، والهدف واضح للغاية وهو رغبته الكبيرة في الانتقال إلى مانشستر سيتي هذا الصيف، وهو ما ترفضه إدارة توتنهام لكن اللاعب يأمل في تحقيق لقب خلال مسيرته خاصة وأنه لم يسبق له التتويج بأي بطولة رفقة السبيرز، وقد تشهد الأيام المقبلة موافقة النادي على رحيل نجمه الأول لكن بأي مبلغ سينتقل الأمير هاري إلى مدينة مانشستر.
اكتبلنا تعليق