نتيجة مباراة توتنهام وواتفورد اليوم 29-08-2021 في الدوري الانجليزي


مواجهة قوية ومرتقبة تجمع السبيرز بنظيره واتفورد على ملعب توتنهام هوتسبر في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

مر نادي توتنهام من عقبتين كبيرتين في بداية مشوار الدوري الإنجليزي الممتاز فالعقبة الأولى جاءت أمام مانشستر سيتي والفوز بهدف دون رد من توقيع هيونج مين سون، وفي الجولة الثانية كانت ركلة جزاء مبكرة سجل منها ديلي ألي هدفا ليحقق انتصارا ثمينا على وولفرهامبتون.

تشكيل توتنهام هوتسبر المتوقع أمام واتفورد:

حراسة المرمى: هوجو لوريس.
الدفاع: روميرو ، ديفيز ، داير ، دوهرتـي ، سيسينيون .
الوسط: وينكس ، لو سيلسو .
الهجوم: براين خيـل ، لوكاس مورا ، هـاري كيـن

توتنهام كان قد نجح في المرور من دوري المؤتمر الأوروبي إلى دور المجموعات بعد عبور نادي باكوس دي فيريرا البرتغالي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في مجموع لقائي الذهاب والإياب، فقد خسر في الذهاب بهدف دون رد، قبل أن يحقق الانتصار على ملعب توتنهام بثلاثية بيضاء، وهي نتائج ناجحة في بداية المشوار ويمكن أن تكون نقطة التفوق هو استمرار هاري كين وعدم رحيله إلى مانشستر سيتي.

موعد مباراة توتنهام وواتفورد اليوم في البريمير ليج

وستحاول كتيبة السبيرز أن تدخل مباراة اليوم بمعنويات كبيرة من أجل تحقيق الفوز والتي تبدأ مع حلول الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت السودان، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جرينتش.

أما واتفورد فقد كان في الموعد في أولى مبارياته حينما استقبل نظيره أستون فيلا وفاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وهي نتيجة جيدة للغاية شهدت تسجيل كل من إيمانويل دينيس وإسماعيلا سار وخوان هيرنانديز، وفي اللقاء الثاني تعرضوا لهزيمة مفاجئة من برايتون بهدفين دون رد.

تشكيل واتفورد المتوقع أمام توتنهام

باخمان، كاثكارت، اكونج، كاباسيلي، ماسينا، كليفرلي، ايتيبو، كوكا، سار، دينيس، سيما.
اكتبلنا تعليق